السياسة والشارع المصريعاجل

ضبط شبكة لتمرير المكالمات الدولية في السلام

  نجح رجال الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، اليوم الإثنين، في ضبط شبكة لتمرير المكالمات الدولية تعمل بدون ترخيص في السلام.

وردت معلومات لإدارة شرطة الاتصالات أكدتها التحريات السرية مفادها قيــام «عبد الرحمن – م»، بدون عمل، دائرة قسم شرطة السلام بممارسة نشاطه في تمرير المكالمات بمحل سكنه، باستخدام عدد من الأجهزة ذات التقنية العالية وتركيبها في الشقة المقيم بها لاستخدامها في تمــرير المكالمات الدولية الواردة إلى جمهورية مصر العربية بطريقة غير شرعية عن طريق الخطوط الأرضية والتعاقــــد مع شركة TE DATA لتوصيل خدمة الإنترنت بسرعة 4 ميجا.

 بتقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة، تم إعداد مأمورية من ضباط مباحث الإدارة والشرطة المحلية تنسيقا مع قطاع مصلحة الأمن العام ولجنه فنية من الإدارة العامة لتأمين الإيراد الدولي بالشركة المصرية للاتصالات المأمورية إلى مقر سكن، وتم ضبط نظام لتمرير المكالمات الدولية كامل التجهيز والتشغيل وعدد من الأجهزة.

 وأمر اللواء محمد يوسف مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بتحرر عن ذلك المحضر رقم 7 ح قسم تليفونات شرق القاهرة وإرسال المحضر والمضبوطات لقسم شرطة السلام لقيده وعرضة على النيابة العامة.

زر الذهاب إلى الأعلى