أخبار السيارات

صور: سعر ومواصفات سيارة سيات Tarraco الجديدة

كشفت شركة سيات، عن إطلاقها لسيارة جديدة ماركة Tarraco، والمخصصة للأماكن التي تحتوي على أراضٍ وعرة في الأسواق العالمية، وذلك خلال شهر فبراير المقبل. 
 
جهزت الشركة سيارتها الجديدة Tarraco بسبعة مقاعد، دعمتهم من الناحية التقنية جيداً، وذلك في السيارة التي يبلغ طولها 4.75 متر، وبسعة تصل إلى 700 لتر على الأقل من الحقائب والأمتعة. 
 

مواصفات السيارة Tarraco الجديدة 

السيارة الجديدة من النوع السيارات الرياضية متعددة الأغراض، وتعتمد على مجموعة من محركات البنزين والديزل، حيث تعمل من خلال ناقل حركة يدي سداسي السرعات، وأيضاً ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض، وذلك بقوة تصل إلى 150 لـ190 حصاناً. 
 
والسيارة Tarraco تأتي بباقة موسعة من الأنظمة المساعدة مثل مساعد خارق للحفاظ على حارة السير، بالإضافة إلى نظام خاص لمراقبة محيط السيارة، فضلاً عن نظامين للتعرف على المشاة وراكبي الدراجات. 
 
 
جهزت الشركة سيارتها الجديدة Tarraco، بكشافات ليد وأجهزة رقمية وتحكم أوتوماتيكي في مسافة الأمان، بالإضافة إلى شاشة لمسية كبيرة قياس 8 بوصات منفضلة. 

سعر السيارة Tarraco الجديدة 

ذكرت تقارير أن الشركة الإسبانية التى تتبع مجموعة فولكس فاجن الألمانية سوف تطرح سيارتها الجديدة Tarraco بسعر يبدأ من 29 ألفاً و980 يورو. 
زر الذهاب إلى الأعلى