أخبار السيارات

مميزات السيارات الخليجية.. وهل تعتبر أفضل من غيرها؟

تتميز السيارات الخليجية عن غيرها من السيارات الأخرى بالعديد من الإمكانيات والخواص التي تجعلها مثالية للسير وسط الصحراء والتأقلم مع البيئة في دول الخليج؛ وإذا كنت ترغب في اقتناء إحدى السيارات الخليجية فإليك أشهر مميزاتها.

مميزات السيارات الخليجية

– القدرة على تحمل درجات الحرارة المرتفعة التي تزيد على 50 درجة مئوية، حيث تتمتع السيارة بمكيف هواء داخلي وشبك أمامي لديه القدرة على توليد هواء بارد للمقصورة الداخلية مهما كانت درجة الحرارة مرتفعة في الخارج.
– تأتي معظم السيارات الخليجية بمقصورة واسعة وغاية في الفخامة والرفاهية مقارنه بالسيارات العادية الأخرى.
 
– طلاء السيارات الخليجية مقاوم للدرجات الحرارة العالية وأشعة الشمس المباشر؛ لذلك لا يتغير لونه ولا تتشقق طبقة طلائه تحت أي ظرف من الظروف.
 
نتيجة بحث الصور عن ما الفوارق الـ8 التي تميز السيارات الخليجية عن غيرها؟
 
– زودت السيارات الخليجية بزجاج ملون في جميع النوافذ الذي يعمل كعازل حراري لمنع دخول أشعة الشمس أو الحرارة للكبينة الداخلية للسيارة.
 
– إطارات السيارات الخليجية لديها القدرة على السير وسط الطرق الوعرة والصحراوية؛ ما يجعلها مثالية لرحلات السفاري، بالإضافة إلى قدرة الإطارات العالية على تحمل درجات الحرارة المرتفعة دون انفجار.
– زودت هياكل السيارات الخليجية بألواح حماية سفلية بهدف حماية الجزء السفلي من السيارة من الاحتكاك أو التدمير بسبب الطرق القاسية والجبلية؛ كما صُممت الأجزاء الداخلية للسيارة بطريقة تمنحها القدرة على تحمل الصدمات الناتجة عن طبيعة البيئة التي تسير عليها السيارات الخليجية.
زر الذهاب إلى الأعلى