علوم وتكنولوجيا

تعرف على متصفح الالعاب الجديد من اوبرا

بدأت شركة أوبرا الشهيرة تصنيع تطبيقات تصفح الإنترنت، بابتكار متصفح جديد يصلح لألعاب الكمبيوتر، حيث أتاحت اليوم الوصول المبكر إلى متصفح أوبرا GX، الذي يوفر مجموعة من الميزات والخيارات لتسهيل ألعاب الكمبيوتر.

ويتميز المتصفح بلوحة تحكم GX، والتي تتيح تحديد مقدار وحدة المعالجة المركزية أو ذاكرة الوصول العشوائي في جهاز الكمبيوتر الذي ترغب في السماح للمتصفح باستخدامه، وفي السابق كان يجب على اللاعبين إيقاف تشغيل المتصفحات لتعظيم تجربة الألعاب، ولكن مع Opera GX، يمكن تشغيلهما في نفس الوقت.

ويحتوي متصفح Opera GX على الكثير من الميزات التي يهتم المستخدم بها، مثل Twitch المدمج في الشريط الجانبي، واختصارات لمواقع مثل Discord وReddit، ومستعرض Opera المباشر، والتراسل عبر فيس بوك وواتس آب وتليجرام بشكل متكامل مع المتصفح.

وبالإضافة إلى ذلك، لا توجد خيارات نهاية للتخصيص، من منتقي الألوان مع 16 مليون بلوحة إمكانيات، مجموعة كبيرة من المؤثرات الصوتية، خلفيات حصرية وتكامل Razer Chroma بحيث يمكن لعناصر تلاعب مطابقة ألوان التمييز التي اختارها المستخدم في المتصفح.

كما يتضمن المتصفح مانع إعلانات مدمج ومتصفح VPN بدون سجل وجهاز GX Corner المصاحب، والذي سيستضيف جميع أحدث أخبار وعروض الألعاب.

ووفقًا لأوبرا، فإن تطوير المتصفح سيتقدم في المستويات القادمة، حيث تم تصميم الإصدار الأولى للوصول المبكر للاعبين الذين سيكون لديهم الفرصة للإدلاء برأيهم في المتصفح، ومن المقرر إطلاق النسخة النهائية في وقت لاحق من هذا العام.

زر الذهاب إلى الأعلى