أخبار فنية و ثقافية

الجزء السادس من Game of Thrones “صراع العروش” .. الأفضل على الإطلاق

دائماً ما تسبق التكهنات انطلاق كل موسم جديد من مسلسل Game of Thrones الأميركي -صراع العروش- ، ولا يبدو أن الموسم السادس المرتقب انطلاقه في 24 أبريل 2016 سيمثل استثناءاً.

المختلف هذه المرة هو ما فعلته شبكة HBO المنتجة للعمل ، حيث أوقفت تقليداً سنوياً كانت تقوم من خلاله بالإعلان عن أسماء ممثلين جدد انضموا لأسرة مسلسل صراع العروش هذا العام ، وهو ما لم يحصل من قبل.

وذكر موقع Entertainment Weekly إن المعلومات شحيحة جداً حول الموسم الجديد ، إلا أنها استطاعت اقتناص مقابلة مع ديفيد بينوف – أحد كتاب سيناريو العمل والمشرفين على إنتاجه -، أكد فيها أن الموسم القادم هو الأفضل دون شك.

وأضاف بينوف، “طوال فترة كتابتي للموسم السادس مع زميلي دان ويس، تحدثنا مطولاً عن العمل، ونحن لا نهدف إلى خلق ضجة حوله، لكنه دائماً ما يكون هناك حلقة أو اثنتان في كل موسم تشعرنا بعدم الراحة، وتجعلنا نفكر بأنها لن تخرج بالشكل المأمول، أما هذه المرة فلا توجد حلقة واحدة ضعيفة، وأستطيع القول إن الموسم القادم هو الأفضل حتى الآن”.

وأوضح، “كل حلقة خرجت أفضل مما تخيلنا، نعم إنه أفضل موسم رغم أننا لسنا من يجب أن يقيّم العمل، وأنا وزميلي الكاتب قريبان جداً من التفاصيل، فمن المستحيل أن نكون حياديين. لكن هذا شعوري بعد مشاهدة كل الحلقات. هذا أفضل ما قدمنا، وهو الموسم الذي أفتخر به كثيراً لأنه الأصعب”.

ومما زاد غموض الجزء القادم، هو خروج أحداثه عن محور الروايات الأصلية التي كتبها جورج مارتن ، والتي التزم منتجو المسلسل التلفزيوني بخطوطها العريضة طوال خمسة أجزاء سابقة.

كما زاد الكليب الدعائي للجزء السادس “صراع العروش” من حيرة المتابعين حول مصير جون سنو؛ هل مات حقاً أم أنه سيعود بشكل أو بآخر؟ .

زر الذهاب إلى الأعلى