MSI تطلق احدث ألعابها الإلكترونية في مصر

عدد المشاهدات: 26

كشفت شركة أم اس آي العالمية، وهي واحدة من العلامات التجارية المتخصصة في مجال ألعاب الفيديو عن إصدارها لخط إنتاج أحدث ألعابها في مصر، مقدمة للاعبي ألعاب الفيديو إلى جانب مستخدمي الأعمال، رسوم جرافيك متطورة ووقت لعب ممتد وكفاءة في العمل. تلبي الأجهزة المبتكرة الاحتياجات للفئات الثلاث التالية: “اللعب أثناء التنقل”، و”المحترفون”، و”الإنتاجية والأناقة”، بالإضافة إلى محسن النظام المدمج الحصري من شركة أم سي آي العالمية وهو Dragon Center.
ولمن يفضل “اللعب أثناء التنقل”، تقدم شركة أم سي آي العالمية منتجين تمثيليين وهما GF63 وGF65، يتميزان بسهولة النقل وذلك يرجع للتصميم النحيف خفيف الوزن مما يجعلهما منتجات مثالية للاعبي ألعاب الفيديو المبتدئين. كما توفر معالجات Intel®CoreTM i7 من الجيل العاشر زيادة بنسبة 15% في الأداء مقارنةً بالجيل السابق.
كذلك تطلق جهاز GL65 المجهز بـ RTX2070 لفئة ” المحترفون”. أما بالنسبة للاعبي ألعاب الفيديو المبتدئين، تقترن أجهزة الكمبيوتر المحمولة من أم سي آي العالمية بأحدث معالجات Intel®CoreTM i9 من الجيل العاشر والتي تقدم زيادة بنسبة 50% في الأداء لتواكب تعدد المهام والألعاب الثقيلة.
أما بالنسبة للأشخاص الذين يبحثون عن الراحة مع الاستخدام اليومي، يتميز جهاز كمبيوتر Modern 14 المحمول من خط إنتاج “الإنتاجية والأناقة” بأنه مزود بمعالجات Intel®CoreTM i7 من الجيل الحادي عشر التي تقدم أداء لا حدود له يتميز بكفاءة الطاقة وسهولة النقل.