رياضة محلية

الأهلي يعرض 5 ملايين جنيه و”جدو الصُغيّر” لضم بيكلى من بتروجت

عرض النادى الأهلي 5 ملايين جنيه، بالإضافة إلى محمد حمدى زكى “جدو الصغيّر”، لاعب الفريق، لضم الإثيوبى “شيمس بيكلى”، لاعب بتروجت، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بناءً على رغبة حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، الذى يرى أن بيكلى يُجيد اللعب فى أكثر من مركز، وتحديداً فى الهجوم وصانع الألعاب والجناح الأيسر.

وشهدت الأيام الماضية مفاوضات مُكثفة بين الأهلى وبيكلى للانتقال للقلعة الحمراء، ورحّب المهاجم الإثيوبى بالانتقال للقلعة الحمراء، مُطالباً الأهلى بإنهاء الصفقة مع بتروجت، كما رحّب حمدى زكى باللعب للفريق البترولى للهروب من لعنة “الدكة” فى الأهلي.

ويبحث الأهلى حالياً عن لاعب أجنبى سيكون على حساب الغانى جون أنطوى أو التونسى على معلول أو النيجيرى جونيور أجاى، وإن كان الأول هو الأقرب للرحيل، لعدم مشاركته مع الفريق وسفره إلى بلاده مؤخراً دون علم الأهلي.

وأبدى الجهاز لفنى للأهلي، بقيادة حسام البدرى، ترحيبه بالتعاقد مع بيكلى بعد تعثّر محاولات ضم كيجان دولى نجم صن داونز الجنوب أفريقى، لمغالاة ناديه فى مطالبه المالية ولرغبة اللاعب الاحتراف خارجياً، بعدما تلقى عروضاً من خارج أفريقيا أبرزها من إسبانيا.

زر الذهاب إلى الأعلى