أحدث تسريحات الشعر القصير لفصل الشتاء 2020

عدد المشاهدات: 50

تفضل الكثير من النساء الشعر القصير، وذلك لسهولة تصفيفه كما يتناسب مع صيحات الموضة المختلفة، لذلك يبتكر مصففو الشعر تسريحات جديدة ومختلفة لتناسب جميع الأذواق، وبمناسبة حلول فصل الشتاء، نتعرف فى هذا التقرير على أحدث تسريحات الشعر القصير لفصل الشتاء، وفقًا لما ذكره تقرير منشور بموقع “harpersbazaar“.

أحدث تسريحات الشعر القصير لفصل الشتاء

شعر كلاسيكى قصير

يعد الشعر الكلاسيكى القصير، أحدث تسريحات الشعر للشتاء القادم، ويساعد على إطالة الوجه، ويظهر ملامح المرأة ويجعلها أكثر وضوحًا، لذلك تفضل الكثير من النساء هذا النوع من تصفيف الشعر، كما إنه لا يستغرق الكثير من الوقت عند التصفيف، لذلك يناسب أكثر المرأة العاملة.

شعر قصير كلاسيكى

شعر قصير على غرار التسعينات

ويعتبر الشعر القصير على غرار موضة التسعينات من أحدث تصفيفات الشعر القصير للشتاء المقبل، ويساعد على ظهور جمال الشعر ويناسب الوجه الدائرى، ويجعل المرأة تحصل على إطلالة أنيقة وبسيطة بين أقرانها من النساء.

شعر قصير على غرار التسعينات

الشعر الفرنسى

يعد الشعر القصير الفرنسى من أحدث تسريحات الشعر، والتى تعتمد على تقصير الشعر عند مقدمة الرأس، مع تقصير الشعر على الجانبين، ويناسب هذا الاتجاه صاحبات الشعر الناعم، كما لا يستغرق الكثير من الوقت عند تصفيف الشعر.

شعر قصير على الغرار الفرنسى

شعر قصير من طبقات

يعتمد هذا الإتجاه على تصفيف الشعر على هيئة طبقات، ويناسب ذلك صاحبات الشعر المجعد أو المموج، ويساعد فى إظهار جمال وجه المرأة والحصول على إطلالة أنيقة ومختلفة بين أقرانها من النساء سواء عند ذهابها للعمل أو التنزه مع أصدقائها.

شعر قصير بطبقات مختلفة

شعر قصير بنهايات غير متساوية

يعتمد هذا الاتجاه فى تصفيف الشعر القصير على أن يكون نهاية الشعر عند الوجه، مع تغطية الأذنين ونهاية شعر غير متساوية، وتناسب هذه التسريحة مع صاحبات الشعر الناعم والمجعد، وتساعد أيضًا فى الحصول على إطلالة أنيقة وجذابة بين الأخريات، لذلك تفضله الكثير من النساء.

شعر قصير مناسب للمجعد والناعم

الوسوم:
الوسوم:
%d مدونون معجبون بهذه: