ركن الشباب

دليلك لعواصم الموضة والتميز حول العالم

لكل مدينة روح وطابع خاص، ويظهر هذا بوضوح على شكل أزيائها، والموضة الرائجة فيها، التي تنقل سماتها المميزة الناتجة عن العديد من العوامل، سواء العمق التاريخي، أو الطابع الخاص، فلكل مدينة بصماتها وهذا ما نبرزه في التقرير التالي حول أبزر عواصم الموضة وما يميز كل منها عن الآخر.

باريس.. مدينة التميز

إطلالة عصرية وجذابة من ديور
إطلالة عصرية وجذابة من ديور – المصدر: Dior

تعد باريس عاصمة فرنسا واحدة من أشهر العواصم الأوروبية في عالم الموضة، إذ تشتهر بالتصاميم المبتكرة للملابس الرجالية الأنيقة، وهي وجهة جذب لأشهر مصممي الأزياء من جميع أنحاء العالم‎.‎

تتميز صيحات الموضة في باريس دائمًا بالتميز والاختلاف، وهذا ما ظهر جليًا في أسابيع الموضة التي أُقيمت بها للعام الجاري 2023، حيث طغت الأناقة والرقي على مختلف الأزياء.

لندن.. الجرأة والغرابة

 

موديل رجالي عصري ضمن أحدث صيحات الموضة
موديل رجالي عصري ضمن أحدث صيحات الموضة – المصدر: Dolce & Gabbana

شهدت صيحات الموضة خاصة في صيف 2023 في العاصمة البريطانية لندن العديد من التطورات، والاتجاهات الحديثة، والتصاميم المبتكرة للملابس العصرية، وطغت الجرأة والغرابة على الأزياء في لندن هذا العام، وكان أبرزها القمصان الرجالية ذات الألوان الواسعة، والبناطيل الفضفاضة، والأحذية الرياضية الخفيفة بألوان متعددة.

إطلالة شبابية من أحدث صيحات الموضة العالمية
إطلالة شبابية من أحدث صيحات الموضة العالمية – المصدر: Dolce & Gabbana

‎نيويورك.. أحدث الصيحات الرائجة ‏ ‏

احصل على إطلالة مميزة ورائعة مع أحدث تصاميم الموضة الرجالية
احصل على إطلالة مميزة ورائعة مع أحدث تصاميم الموضة الرجالية – المصدر: Dolce & Gabbana

تعد ولاية نيويورك الأمريكية واحدة من أهم المدن التي تجد فيها أحدث الصيحات الشبابية الرائجة “التريند”، بالإضافة إلى ارتداء الأحذية الرياضية العصرية، بتصميمها المميز، وألوانها الجذابة، والبناطيل الواسعة الفضفاضة المريحة بموديلات مبتكرة وألوان متنوعة.

كوبنهاغن.. الوعي بالأزياء والصيحات المستدامة 

 

موديل أنيق من أحدث صيحات ديور
موديل أنيق من أحدث صيحات ديور – المصدر: Dior

تعد كوبنهاغن واحدة من المدن التي تستضيف أسبوع الموضة، وتشتهر ‏بتصاميم الملابس ‏المبتكرة والأنيقة المستدامة والعصرية، التي تجمع بين الجمال ‏والوعي البيئي، وتتميز بطابع الشارع الفريد، والملابس ‏من الخامات المريحة والعملية، فإذا كنت من المهتمين بشغف الاستدامة والملابس والأزياء صديقة البيئة فبالتأكيد وجهتك هي العاصمة الدنماركية.

زر الذهاب إلى الأعلى