أناقة وجمال

المشجر موضة خريف 2023.. 5 قواعد لاختيار القطعة المناسبة كالمحترفين

الملابس المشجرة هي موضة خريف 2023، والتي تمتد من صيف هذا العام، فهي لم تعتمد فقط على البلوزات، بل تتنوع بين الفساتين الكاردجان، البنطلونات، حتى الكماليات كالحقائب وإكسسوارات الشعر هذا العام منقوشة، فتلك القطع بالنسبة للبعض أما جريئة لا يمكن ارتداؤها، أو صعب تنسيقها مع باقي الأغراض، لذا يستعرض “اليوم السابع”، أفضل الطرق لارتداء الملابس المشجرة كالمحترفين، وفقاً لما نشره موقع “trendsenstylez“.

الطبعات المناسبة لشكل الجسم:

يجب أن تعزز الطبعات المطبوعة مظهرك وتناسب شكل جسمك. على سبيل المثال، إذا كنت تمتلكين قوامًا ممشوقًا، يمكنك اختيار طبعات رقيقة وعمودية. أما إذا كان لديك قوام ممتلئ، فقد تفضلين الطبعات الكبيرة والمفعمة بالحيوية.

مشجر مطبوعمشجر مطبوع

اختيار ملحقات مناسبة

تتمثل الملحقات في الأحذية المطبوعة، والأحزمة، والأوشحة، أو الحقائب النسائية، فهي طريقة رائعة لإضافة المطبوعات إلى خزانتك دون بذل الكثير من الجهد، الملحقات المطبوعة أو المشجرة يمكن أن ترتديها مع أي نوع من الملابس، وأفضل الأحذية أو الحقائب ذات الطباعة الحيوانية، والتي تعد اتجاها خالدا، ويجب أن تكون قطعة أساسية في خزانة الملابس والتي تعتبر موضة خريف 2023 بشكل قوي.

الحقائبالحقائب

المطبوعات والجينز

الجينز هو عنصر أساسي آخر في خزانة الملابس يجب عليك امتلاكه، وذلك لأنه متعدد الاستخدامات لذا يمكنك الاستفادة منه كثيرا، حيث يمكنك ارتداء الجزء العلوي المطبوع مع بنطال جينز أو شورت، للحصول على فستان مطبوع، يمكنك ارتداء الجينز معه.

الملابس المشجرة مع الجينزالملابس المشجرة مع الجينز

المشجر مع الألوان الأساسية

هناك طريقة أخرى أنيقة وعصرية لارتداء المطبوعات وهي إقران المطبوعات بنفس اللون الأساسي، فإذا كان لدي قميص مطبوع عليه لونا أسود وتنورة بنفس اللون، أو العكس حسب ذوقك.

المشجر مع اللون الاساسيالمشجر مع اللون الاساسي

توازن الألوان:

يجب أن يكون هناك توازن جيد بين الألوان في الطبعات المطبوعة. يمكنك اختيار الطبعات التي تتناسب مع لون بشرتك وتكون متناسقة مع قطع الملابس الأخرى التي ترتديها.

المشجر مع الألوان الثابتةالمشجر مع الألوان الثابتة

زر الذهاب إلى الأعلى