السياسة والشارع المصريعاجل

الانتهاء من بناء جدار خرساني بطول الطريق الدائري جنوب العريش

أعلن مصدر أمني بمحافظة شمال سيناء، عن الانتهاء من تشييد جدار خرساني بطول الطريق الدائري جنوب العريش بطول 19 كيلومترا عبارة عن حوائط خرسانية ارتفاعها 1.5 متر ومتلاصقة وتعين حراسات أمنية على الجدار من خلال أبراج وكاميرات مراقبة.

وأضاف أن قوات الشرطة نجحت من بناء خمسة أكمنة أمنية جديدة بطول الطريق الدائري جنوب مدينة العريش لتدعيم الحائط الخرساني وتم تزويد الأكمنة العسكرية بالأسلحة الثقيلة وأعداد كبيرة من القوات الخاصة وذلك بهدف منع تسلل الإرهابيين من خارج مدينة العريش وإلى داخل المدينة.

وأوضح المصدر الأمني أن الطريق الدائري الذي يحيط بمدينة العريش بطول 19 كيلومترا من الجنوب يفصل ما بين مدينة العريش ومنطقة مزارع الزيتون ومزارع الخطيرة التي تختبئ داخل زراعتها العناصر الإرهابية التي تقطع الدائري وتدخل إلى المناطق السكنية بمدينة العريش وتنفذ عمليات إرهابية ثم تهرب وتعود مرة أخرى إلى منطقة مزارع الزيتون من ناحية الطريق الدائري.

كما تقوم العناصر الإرهابية بزرع العبوات الناسفة على جانبي الطريق الدائري لاستهداف القوات ما دفع قوات الشرطة لبناء جدار خرساني قوي بطول الطريق الدائري لمنع تسلل العناصر الإرهابية في كلا الاتجاهين ومنع هروب أي عناصر من داخل مدينة العريش وإلى خارجها مرورا بالطريق الدائري جنوب المدينة كما قامت القوات بترك خمس بوابات فقط بطول الجدار الجديد لعبور السيارات من خلالها تحت متابعة أمنية دقيقة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_136a_0.MAD' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى