أخبار السياراتأخبار عالمية

بالصور… شاهد سيارة رئيس كوريا الشمالية الجديدة

اختار كيم يونج أون، رئيس كوريا الشمالية، سيارة رولز رويس فانتوم، لتكون ضمن أسطول سياراته، المميز بتصميم حديثة ضد الرصاص، ذات اللون الأسود.
وفضل كيم أن يتم الكشف عن سيارته رولز رويس لأول مرة للعامة عند زيارة وزير الخارجية الأمريكي له، تظهر الصور طلاء سيارته باللون الأسود، وليس هنالك الكثير من المعلومات عنها نظرًا لأنّ الرئيس كيم، كما هو معروف عنه، يحبّ إبقاء العديد من الأمور سرًا، ولكن بالطبع فإنّ هذا الموديل مجهّز بدرع واق ضد الرصاص.
وليست هذه أول سيارة رولز رويس تجهّز بدرع مضاد للرصاص، حيث أنّه هناك العديد من الشركات التي توفّر مجموعة مختلفة من السيارات الفاخرة بدرع حماية، مثل شركة Mutec، التي تنتج فانتوم مدرّعة منذ نحو عقد كامل من الزمن بسعر قد يجعل سعر السيارة يتضاعف.
وبالنسبة لموديلات مرسيدس القديمة، فإنّ النظام الكوري ينقل السيارات القديمة إلى الأشخاص المهمين في الدولة بدرجة أقلّ أهمية من الرئيس، حيث تم رصد سيارات الليموزين المبنية على S600 أثناء زيارة بومبيو ولكن ليس لنقل الرئيس الكوري بها.
شاهد سيارة رئيس كوريا الشمالية الجديدة (صور)
شاهد سيارة رئيس كوريا الشمالية الجديدة (صور)
 

Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى