عاجل

تصميمات للمانيكير جديده موضة 2020

عدد المشاهدات: 449

تعد الأظافر من الأمور المهمة لدى النساء والتى تكمل إطلالتهن، فهى واحدة من أبسط الطرق لرفع درجة الأناقة، وتسعى الكثيرات إلى اختيار المانيكير الفاخر، من خلال الجمع بين طبقة أساسية من اللون الشفاف أو الأسود أو الأحمر مع ديكورات مميزة، إلا أنه مؤخرًا أصبح من الممكن اللجوء إلى استخدام الذهب والمجوهرات على الأظافر، لذلك يجب تحديد تصميمات الأظافر الفاخرة لتكون في قائمة أولوياتك الفترة المقبلة.

ونقلًا عن موقع “thetrendspotter” نرصد أبرز تصميمات الأظافر الفاخرة:

1. الأسود والفضة

واحدة من أبرز أشكال الأظافر الفرنسية هى رسم هلال باللون الأسود عند قاعدة الظفر، ونفس الهلال بشكل عكسى ولكن باللون الفضى، على أن توضع طبقة من المانيكير الشفاف على الظفر بأكمله.

أظافر أسود وفضىأظافر أسود وفضى

2. الأظافر الأبيض والأسود

يعد المانيكير الأبيض والأسود من الأشكال الفخمة، ويمكنك وضع قاعدة من المانيكير الأسود، ثم تلوين جزء منه بالأبيض أو عكس الألوان حسب الرغبة.

أظافر أبيض وأسودأظافر أبيض وأسود

3. الأظافر ذات العلامات التجارية

انتشر مؤخرًا تريند جديد لرسم الأظافر بـ لوجو أشهر بيوت الأزياء، حيث أصبح يمكنك استلهام تصميمات أظافرك من الشعارات المميزة للعلامات التجارية الكبري مثل حلقات Gucci أو الطباعة الأولية الشهيرة من Louis Vuitton أو شعار Chanel ‘CC‘.

الأظافر الفاخرةالأظافر الفاخرة

4. الأظافر الملونة

لا شىء يمنح الحيوية والنشاط قدر الألوان الجريئة ذات الأشكال الزاهية، وهى وسيلة لمكافحة الكآبة التى يشعر بها البعض خلال فصل الشتاء.

الأظافر الملونةالأظافر الملونة

5. الأظافر الاحتفالية

يعد الجليتر المختلط بظلال اللونين الأسود والفضى أحد الخيارات الشائعة التى يمكنك استخدامها مع كل ألوان طلاء الأظافر كالأحمر على سبيل المثال لإطلالة أنثوية مثيرة.

أظافر احتفاليةأظافر احتفالية

6. الأظافر المدعمة بشرائح الذهب

لا شىء فاخر بقدر الذهب فبقع من لمعان ذهبى تجعل المانيكير الخاص بك يبدو أكثر فخامة، ويمكنك وضع جليتر باللون الذهبى على أطراف أظافرك مع مانيكير أسود.

أظافر الذهبأظافر الذهب

7. الأظافر الفاخرة المرصعة بالجواهر

يمكنك اختيار تصميم أظافر مرصع بالجواهر، فالأحجار الكريمة المزيفة تضفى الكثير من الأناقة على أظافرك.

أظافر مرصعة بالجواهرأظافر مرصعة بالجواهر

8. الأظافر اللامعة

الأظافر اللامعة تمنح الكثير من الجمال والسعادة للمرأة، وبدلًا من اللون الأحمر العادى يمكنك إضافة مادة لامعة إليه.

الأظافر اللامعةالأظافر اللامعة

9. الأظافر ذات الأشكال الهندسية

تُعد الأظافر ذات الأشكال الهندسية واحدة من أكثر الأشكال شيوعًا في عمليات تجميل الأظافر لأنها أنيقة وساحرة ومفضلة للمشاهير مثل Kylie Jenner.

الأظافر ذات الأشكال الهندسيةالأظافر ذات الأشكال الهندسية

10. أظافر متدرجة اللون

من الممكن أن تجعل أظافرك بألوان متدرجة تبدأ من الوردى الهادئ حتى تصل إلى اللون الأبيض مع الوصول لنهايتها، ثم إضافة طبقة من الملمع إليها لإطلالة مميزة.

أظافر متدرجة اللون
الوسوم:
الوسوم:
%d مدونون معجبون بهذه: