رياضة محليةعاجل

تغريم الزمالك 400 ألف دولار في قضية شيكابالا

قررت المحكمة الرياضية الدولية التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا ” تغريم نادي الزمالك 400 ألف دولار إضافية لصالح نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي في قضية اللاعب محمود شيكابالا ليصبح المبلغ المستحق للنادي البرتغالي لدى الزمالك مليون و100 ألف دولار مستحقة الدفع خلال شهر.

في سياق مختلف منح الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، وعدا للاعبي الفريق الذين لا يشاركون في المباريات من بداية الموسم، بظهورهم في تشكيل الزمالك ومنحهم فرصة الظهور مع الفريق خلال المباريات المقبلة.

كشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك أن  كارتيرون المدير الفني للفريق  يدرس تغيير تشكيل الأبيض خلال الفترة المقبلة.

وأكد المصدر أن التغييرات ستبدأ  من مباراة الإسماعيلي، المقرر لها يوم 19 من نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ومنح الجهاز الفني للزمالك، اللاعبين راحة من التدريبات لمدة 6 أيام؛ بسبب فترة التوقف الدولي التي سيخوض خلالها المنتخب الوطني الأول مباراتين أمام أنجولا والجابون، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022.

كشف حساب كارتيرون مع الزمالك

خاض فريق الكرة الأول بنادي الزمالك تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون 3 مباريات في بطولة الدوري لهذا الموسم حتى الآن ونجح في تحقيق الفوز بمباراتين وخسر مباراة واحدة.

وحسب الموقع الرسمي لنادي الزمالك جاءت  أرقام فريق الكرة تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خلال الولاية الثانية التي بدأت في شهر مارس الماضي وذلك في السطور التالية:

قاد الفرنسي باتريس كارتيرون فريق الزمالك خلال الولاية الثانية في مباراته الأولى يوم 6 مارس 2021 أمام الترجي التونسي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكانت آخر مباراة أمام الأهلي في الجولة الثالثة من بطولة الدوري يوم ٥ نوفمبر الجاري.

ولعب الزمالك تحت قيادة كارتيرون ٣٣ مباراة بواقع ٢٤ مواجهة في بطولة الدوري و٦ في بطولة دوري أبطال أفريقيا، و٣ مواجهات في كأس مصر.

وفاز الفريق مع كارتيرون في ٢٤ مباراة ١٧ بالدوري و٤ بدوري أبطال أفريقيا و٣ مباريات في كأس مصر، بينما خسر الفريق مع المدرب الفرنسي ٤ مباريات ٢ بدوري الأبطال و٢ بالدوري المصري، بجانب تعادله في ٥ مواجهات بمسابقة الدوري.

وسجل الفريق مع كارتيرون في جميع البطولات ٦٣ هدفا، بينما تلقت شباك الأبيض ٢٦ هدفًا.

يحل نادي الزمالك ضيفا ثقيلا على نظيره الإسماعيلي، على ستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري الممتاز موسم 2021 – 2022.

موعد مباراة الزمالك القادمة

ويواجه الزمالك فريق الإسماعيلي في تمام الساعة 5:30 مساءً يوم الجمعة 19 نوفمبر المقبل، على ستاد الإسماعيلية معقل الدراويش.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: