السياسة والشارع المصريعاجل

رابط تسجيل استمارة التقدم لامتحانات الشهادة الإعدادية والثانوى العام

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، رابط التقدم لملء استمارة امتحانات طلبة الشهادة الإعدادية والصف الأول والثاني الثانوي، حيث يمكن للطلاب الدخول على الرابط التالى وتسجيل الاستمارة. هنا

وأوضحت الوزارة أنه يجب تفعيل الايميل الموحد للطالب، ويمكن للطالب تفعيل الإيميل الموحد عبر  الرابط التالى .. هنا

وأشارت إلى أنه يجب التأكد من البيانات وفى حالة وجود بيانات خاطئة يرجى التوجه لمسئول المعلومات بالمدرسة لتعديل البيانات  وذلك قبل طباعة الاستمارة، كما يجب  التأكد من صحة الصورة حيث أنه لن يمكنك التعديل عليها بعد الحفظ

وأرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، خطابا إلى المديريات التعليمية بشأن التنبيه إلى طلاب الشهادة الإعدادية فى المدارس على مستوى الجمهورية بتسجيل استمارة التقدم للامتحانات إلكترونيا عبر موقع وزارة التربية والتعليم بعد التأكد من صحة المسجلة لهم على قاعدة البيانات وخاصة الصورة الشخصية للطالب والتى سيتم طباعتها على الشهادة الإعدادية المؤمنة للطلاب ، موضحة أنه فى حالة وجود أخطاء فى الصورة يجب على الطالب التوجه إلى الكنترول .

وطالبت الوزارة بطباعة كشوف 12د بعد انتهاء الطلاب من تسجيل الالكترونى وتسليم الكشوف إلى لجان النظام والمراقبة التابع لها المدرسة.

واوضحت الوزارة أنه يتم إتاحة منصة التقدم الإلكترونى للامتحان من يوم الأحد 27 نوفمبر الجارى حتى الخميس 22 ديسمبر باستخدام البريد الإلكتروني للطالب لذا يلزم على الطلاب انشاء وتفعيل البريد من خلال الحساب المدرسى الموحد للمعلم والطالب.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: