أخبار الرياضةرياضة محلية

طبيب الزمالك: عبد الشافى قد يلحق بمباراة توسكر الكينى

كشف محمد أسامة، طبيب نادي الزمالك، أسباب استبعاد محمد عبد الشافي لاعب الفريق الأبيض من معسكر منتخب مصر الوطني، موضحا أن اللاعب يحتاج إلى الراحة، مشيراً إلى أنه قد يلحق مباراة توسكر الكيني بدوري أبطال أفريقيا.

وتابع أسامة في تصريحات تليفزيونية لبرنامج مساء أون تايم، على فضائية أون تايم سبورتس 2، مع الإعلامي مدحت شلبى: “إذا لم يكن عبد الشافي مؤهلا لم يكن لينضم للمنتخب، وهو يعاني من مشاكل في الركبة ويحتاج للراحة”.

وواصل طبيب الزمالك: “اتفقنا أن نعمل على بروتوكول معين، والخطة كانت أن نعمل خلال فترة التوقف الحالية، وتواصلت مع طبيب المنتخب بعد اختياره وشرحت له حالته واتفقت على استكمال علاجه وعدم انضمامه للمنتخب، وتقبلوا الوضع من الناحية الطبية، ولم يكن يجب أن يكبر الموضوع بهذا الشكل”.

واختتم أسامة: “إن شاء الله يلحق عبدالشافي مباراة توسكر الكيني، ولا توجد أي إصابات في معسكر الزمالك وعبد الله جمعة عاد للتدرب بشكل طبيعي”.
وأضاف طبيب الزمالك في تصريحات سابقة أنه يضع برنامجا خاصا للتعامل مع اللاعبين بعد سن الـ 30 أو 35 عامًا، وأن هناك اتفاقا مع عبد الشافى على استغلال فترات التوقف للقيام ببرنامج علاجى “حقن” حسب البروتوكول، قائلاً: “فى التوقف الماضى عبد الشافى لم يكن يتوقع انضمامه للمنتخب لكنه فوجئ بضمه ولم نتمكن حينها من القيام بالبرنامج العلاجى، وعندما عاد تحدثت معه وقال إننا سنقوم بتنفيذ البرنامج فى التوقف المقبل، ولا أعلم بناءً على إيه قال هذا لكن أتوقع إنها من واقع خبراته”.

وتابع محمد أسامة حديثه: “وعندما تم الإعلان عن قائمة المعسكر المقبل وجدنا وجود عبد الشافى ضمنها، وقمت بالتحدث مع طبيب المنتخب وشرحت له الحالة، وعبد الشافى تحدث مع الكابتن وائل جمعة والناس فى المنتخب وشرح لهم وجهة النظر والناس تقبلوه بدون أى مشكلة”.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: