السياسة والشارع المصريعاجل

مؤتمر حملة مواطن مع الرئيس لدعم “السيسي” بالسويس بحضور مصطفى بكري (صور)

نظمت حملة مواطن مع الرئيس بمحافظة السويس، مساء اليوم الاربعاء، مؤتمر شعبى، لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة بمنطقة أول الترعة بحى الاربعين بحضور النائب مصطفى بكري.

وشهد المؤتمر حضور محمد فاروق منسق الحملة على مستوى الجمهورية والنائبة مايسة عطوة والنائب محمد أبو المجد المصرى وعدد نواب من مختلف محافظات الجمهورية والقيادات الشعبية بالمحافظة.

وبدأ المؤتمر بالسلام الجمهورى تلاها القران الكريم ثم كلمة الترحيب والذى القاها محمد عبد الناصر منسق الحملة في السويس، والذى عبر عن سعادته بحضور بكرى المؤتمر ونواب البرلمان المؤتمر.

وأشار أن دعم الحملة للرئيس السيسي ليس من فراغ أو مجاملة ولكن نتيجة لحجم الأعمال والإنجازات التي حققها خلال فترة الرئاسية الاولى ولذلك يجب ان يقوم الرئيس باستكمال مسيرة التنمية والمشروعات التى بداها من خلال دعم وانتخابه لفترة رئاسية ثانية.

وقال محمد فاروق، منسق الحملة على مستوى الجمهورية، ان السيسى انقذ مصر من حكم الاخوان فى 30 يونيو وتحمل العديد من الصعاب ولم يفرض طلب المصريين لترشحه فى الانتخابات الرئاسية وتركه لمنصبه كوزير لدفاع.

وتابع أن حجم التضحيات وحجم الأعمال التي قام بها الرئيس خلال فترة الرئاسية الأولى وكوزير الدفاع تدفعنا جميعنا على تدعميه فى فترة رئاسية جديدة.

 
زر الذهاب إلى الأعلى