أخبار الرياضةرياضة محلية

والد محمد النني: من الصعب انتقال ابنى للأهلي

أكد ناصر النني، والد محمد النني نجم منتخب مصر وأرسنال الإنجليزي أن اللاعب شارك أمام ليفربول وهذا دليل على اقتناع مدربه به وبإمكانياته.

وقال ناصر في تصريحات لبرنامج “كورة كل يوم” المذاع على شاشة قناة الحياة: “من الصعب أن يعود محمد النني لمصر خلال الفترة المقبلة، وكل ما يثار بشأن تعاقد الأهلي معه غير صحيح”.

وفي سياق متصل، لا يرى النادى الأهلى أزمة فى التعاقد مع محمد الننى نجم أرسنال الإنجليزى ومنتخبنا الوطنى حال تفريط ناديه فى خدماته، بل وتوجد قناعة كبيرة بأن اللاعب سيمثل إضافة واضحة للفريق حال وجود رغبة منه فى العودة للدورى المصرى وإيقاف مسيرته الاحترافية الطويلة، وإن كان هذا الأمر مستبعداً بعد تلقى اللاعب العديد من العروض الأوروبية، أبرزها من نادى جالاتا سراى التركي.
مصدر فى الأهلى أكد أن ناديه لم يدخل فى مفاوضات مع محمد الننى فى ظل وجود قناعة بأن اللاعب سيفضل استكمال مسيرته الاحترافية عن العودة للدورى المصرى فى الوقت الحالي، رغم تأكيد وكيل أعماله ووالده أنه حال عودته لمصر سيفضل العودة للنادى الأهلي.

وكشف المصدر أن التعاقد مع لاعب عالمى بحجم الننى سيمثل إضافة قوية للفريق، ولكن بشرط موافقته على تقاضى راتب أقل من الذى يحصل عليه فى أرسنال الآن بواقع 25 مليون جنيه سنوياً على الأقل، حيث يحصل اللاعب حالياً من العملاق الإنجليزى على 2.5 مليون إسترلينى، ما يعادل 52 مليون جنيه مصري، فى الوقت الذى يعد أقصى رقم من المحتمل أن يدفعه الأهلى فى لاعب بقيمة الننى سيكون 1.5 مليون دولار أى ما يعادل 27 مليون جنيه مصرى وهو أقصى راتب يحصل عليه لاعب فى الأهلي، حيث لن يحصل عليه أى لاعب أخر بخلاف الننى سوى على معلول فى عقد تجديده الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: