غرائب وطرائف

أبراج يفضل رجالها تعدد الزوجات..أبرزهم الثور و الجوزاء

كل الرجالة زى بعض هذه الجملة التى تؤمن بها جميع النساء ويؤكدن دائماً على صدقها، والحقيقة أن الرجال بالفعل يشتركون فى عدد من الصفات ، لكن أحكام الأبراج الفلكية وضعت حسابات آخرى لبعض الصفات التى يشترك فيها رجال عدد من الأبراج مثل الجمع بين أكثر من زوجة، فهناك عدد من الأبراج يعشق رجالها تعدد العلاقات العاطفية ولديهن حب للنساء بشكل كبير جداً.
من أبرز الأبراج التى يفضل رجالها تعدد الزوجات:
1- رجل الحوت :
توجد بعض الأبراج التى تعطيها علم الفلك ألقاب معينة، وبقال عن رجال برج الحوت ( برج الخيانة العظمى) ، ربما يعشق رجل الحوت تعدد العلاقات النسائية ، بسبب مشاعره المجنونة ورومانسيته الدائمة ، التى تجعله دائماً فى حاجة على الحب ، لكن ضمير الحوت يدفعه إلى تتويج علاقاته بالزواج أكثر من مرة.
2- رجل الثور :
لا يمكن أن يكتفى بامرأة واحدة..هذا هو رجل برج الثور الذى يعشق النساء والعلاقات بهن، ودائماً ما يعتمد رجل الثور على جاذبيته الخاصة والكاريزما التى تظهر بالفطرة أمام أى أنثى تعجبه، وإن أخذ رجل الثور قرار الزواج فبالتأكيد لن يكتفى بزوجته فقط وسيكرر الأمر عدة مرات.
3- رجل الجوزاء :
تقلباته المزاجية الكثيرة تساعده على فكرة تعدد الزوجات والعلاقات، فالجوزاء يحب بصدق لكنه يمل سريعاً ويفضل التغيير من حين لآخر، إلا إنه لا يفضل قرارات الانفصال النابعة من حبه للتملك والسيطرة.
4- رجل الدلو :
يعشق رجل الدلو بجنون ، لكنه لا يفضل العلاقات ذات الشكل الواحد ، ويفضل أن يجدد حياته بعلاقة آخرى من حين إلى آخر ، ولذلك لا يقبل رجل الدلو على خطوة الزواج بسهولة ، لأنه لا يعرف كيف يتخلى عن علاقاته المتعددة مرة واحدة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى