عاجلمحافظات

أهالى الزقازيق يبايعون السيسي لفترة ثانية فى مؤتمر جماهيرى حاشد

نظم حزب مستقبل وطن فى الشرقية، بالتنسيق مع حملة “كلنا معاك من أجل مصر”، مؤتمرا حاشدا بقرية بردين بمركز الزقازيق، شارك فيه نواب الدائرة والآلاف من الأهالى.

ومن جهته قال عبد العزيز الصافى، الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالشرقية، إن الشعب المصرى لديه قناعة تامة بما حدث من إنجازات على أرض الواقع تحت راية الرئيس السيسى وهو ما دفعه لطلب الرئيس للترشح لفترة رئاسية ثانية.

 وتابع “الصافى” على هامش المؤتمر الجماهيرى لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى، أن هذا التواجد من القيادات الشعبية من النواب والعمد والمشايخ وكبار العائلات والمواطنين البسطاء دليل على دعم كل طوائف الشعب للرئيس عبد الفتاح السيسى.

وأكد “الصافى”، أن كبار عائلات محافظة الشرقية على قلب رجل واحد ويؤكدون على دعمهم للرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية، مشددًا على أن المواطنين بمحافظة الشرقية يقفون خلف الرئيس الذى استطاع البناء ونطالب باستمراره لاستكمال البناء.

واستعراض نواب البرلمان المشروعات القومية التى انجازها الرئيس فى الفترة الأولى.

وعلى هامش المؤتمر تم عرض فيلم تسجيلى قصير يتضمن عدد من إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسى، والمشروعات القومية والتنموية التى تم إنجازها خلال الفترة الرئاسية الأولى وما يريد الرئيس تنفيذه خلال الفترة القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى