السياسة والشارع المصريعاجل

التضامن تؤكد استمرار صرف معاشات ديسمبر لمن تخلفوا عن المواعيد المحددة

أكدت وزارة التضامن الاجتماعى، استمرار صرف معاشات ديسمبر من ماكينات الصراف الآلى، لمن تخلفوا عن الصرف فى المواعيد المحددة وذلك من خلال بنك ناصر الاجتماعى.

ويأتى ذلك فى الوقت الذى وجهت فيه الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعىُ ورئيس مجلس ادارة بنك ناصر الاجتماعىُ بتيسر كافة الاجراءات لصرف معاشات ديسمبر من البنك خاصة لمن تخلفو عن الصرف فى المواعيد المقررة كذلك تغذية ماكينات الصراف الآلى لدى البنك ،حيث يضع البنك التحول الرقمى والشمول المالى فى مقدمة أولوياته وسياساته مع إطلاق الحكومة المصرية استراتيجية التنمية المستدامة “رؤية مصر 2030” بهدف مواكبة التطور التكنولوجى فى تقديم الخدمات المصرفية للعملاء لتحقيق الشمول المالى وضمان حصول العملاء على مستحقاتهم بشكل أسرع.

كانت وزارة التضامن الاجتماعىُ قذ شكلت لجان لمتابعة صرف معاشات ديسمبر من بنك ناصر الاجتماعىُ وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية حيث تم الصرف وفقا بشكل منتظم لاصحاب المعاشات وكذلك المستفيدين من المعاشات .

ويأتى ذلك فى الوقت الذى وجهت فيه الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعىُ ببدء صرف معاشات نوفمبر للعملاء اعتبارا من أول يوم فى الشهر، كما تم أيضا تفعيل خدمة صرف النفقة عبر منافذ “الدفع الإلكتروني” بهدف التيسير على العملاء من مستحقى النفقة.

زر الذهاب إلى الأعلى