أخبار الرياضةرياضة عربية ودولية

التعادل الإيجابي يحسم قمة توتنهام وليفربول في الدورى الإنجليزى

حسم التعادل الإيجابى المواجهة المثيرة بين فريقى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، ومضيفه توتنهام بنتيجة 2-2، مساء اليوم، الأحد، على ستاد “توتنهام هوتسبير”، ضمن منافسات الجولة الــ18 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

توتنهام ضد ليفربول

سجل هارى كين نجم فريق توتنهام هدف التقدم في الدقيقة 13 من زمن المباراة، وهو أول أهدافه في البريميرليج على ملعب السبيرز لأول مرة منذ مايو 2021 ضد ولفرهامبتون.

ونجح ديوجو جوتا في تسجيل هدف التعادل لصالح ليفربول ضد توتنهام في الدقيقة 35 من زمن المباراة، ليرفع رصيده إلى 10 أهداف في البريميرليج في موسم واحد لأول مرة في مسيرته.

وأضاف أندى روبرتسون ثانى أهداف ليفربول في الدقيقة 69 من زمن المباراة.

ونجح سون هيونج مين في تسجيل هدف تعادل توتنهام الثانى بالدقيقة 74 من زمن المباراة.

توتنهام ضد ليفربول

وأكمل ليفربول المباراة بعشرة لاعبين بعدما تعرض لاعبه روبرتسون للطرد في الدقيقة 77 من زمن اللقاء عقب الرجوع لتقنية الفيديو بعد تدخله العنيف على لاعب توتنهام.

بهذه النتيجة، يحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 41 نقطة بفارق 3 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب الصدارة برصيد 44، بينما يحتل توتنهام المركز السابع برصيد 26 نقطة.

تشكيل ليفربول ضد توتنهام: حراسة المرمى: أليسون / خط الدفاع: أرنولد، ماتيب، كوناتي، روبيرتسون / خط الوسط: مورتون، ميلنر، كيتا / خط الهجوم: محمد صلاح، ماني، جوتا.

تشكيل توتنهام ضد ليفربول: حراسة المرمى: لوريس / خط الدفاع: ديفيز، داير، سانشيز  / خط الوسط: ريان سيسينيون، وينكس، ندومبيلي، ايمرسون / خط الهجوم: ديلي آلي، سون هيونج مين، هاري كين.

ويتصدر النجم المصري محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم برصيد 15 هدفًا رغم فشله في هز شباك السبيرز، متفوقًا على زميله البرتغالي ديوجو جوتا صاحب المركز الثاني برصيد 10 أهداف.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1520_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى