أخبار فنية و ثقافية

الجسمي يطلق أغنيته الجديدة في الرياض ويشعل حماس الجمهور

الجسمي يطلق أغنيته الجديدة في الرياض ويشعل حماس الجمهور

توهج الفنان الإماراتي حسين الجسمي، والفنان اليمني فؤاد عبد الواحد، في حفل غنائي أقيم أول من أمس، على مسرح مركز الملك فهد الثقافي في العاصمة السعودية الرياض، بعد تألقهما، حيث غنى الثنائي جملة من الأعمال تنوعت بين العاطفية والوطنية.
الجسمي في أول حفلة رسمية له منذ سنوات بالعاصمة السعودية الرياض تنوع في فقرته الغنائية بين القديم والجديد من أغانيه، بينما استقبلته الجماهير بحفاوة بالغة، ولم يتوان عن مبادلتهم الترحيب بأغانٍ أشعلت حماس الحضور.
واستهل الجسمي فقرته الغنائية بـ«قاصد» من كلمات الشيخ زايد آل نهيان «رحمه الله» ومن ألحان علي كانو، وأغنية «سلمان الشهامة» من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد، و«طال انتظاري»، و«تبقى لي»، و«شفت»، و«بحبك وحشتيني».
فيما أطلق الجسمي أغنيته الجديدة التي حملت عنوان «الطيب» من كلمات الشاعر «واحد»، ومع مطالبات الحضور بمواصلة الإبداع غنى «بحبك وحشتيني».
إلى ذلك، أكد الجسمي سعادته البالغة بمشاركته في الحفل الغنائي، مشيراً إلى فخره بلقائه بأحبته وأصدقائه في الرياض وجمهوره الحاضر للحفل. فيما غرد الجسمي عبر حسابه الشخصي في «تويتر» بنهاية الحفل، قائلاً: «أعتز وأفتخر بحبي لهذا الوطن الغالي وأبنائه… حفلة تاريخية جمعتنا عنوانها الأخوّة والوطنية في الرياض… اسمحوا لنا على القصور».
في حين كان الفنان فؤاد عبد الواحد غنى جملة من الأغاني المتنوعة، في الوقت الذي أكد سعادته بالمشاركة في أول حفل غنائي له في السعودية، مقدماً الشكر للشركة المنظمة لإتاحة الفرصة له للغناء في مثل هذه المحافل الذي عدها أمنية لكل فنان.
وامتدح الفنان فؤاد عبد الواحد الجمهور السعودي، ووصفه بالذّواق والمحب للفن، مشيراً إلى سعادته بتفاعل الجماهير معه خلال وصلته الغنائية.
من جهة أخرى، ينتظر أن تحتضن العاصمة السعودية الرياض حفلاً غنائياً في الـ4 يوليو (تموز) المقبل بمشاركة الفنان محمد عبده، وعبد الله الرويشد، وماجد المهندس.

زر الذهاب إلى الأعلى