أخبار مصرحوادث

الحبس 15 يومًا للمهتمين في حريق خط أنابيب البترول بالبحيرة

قرر المستشار أسامة فودة، رئيس نيابة إيتاى البارود، حبس 7 متهمين تسبّبوا في حريق إيتاى البارود، الناتج عن تسريب مواد بترولية من خط أنابيب مار من عزبة المواسير، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

وكشف جهاز الأمن العام غموض حادث تسرب فى المواد البترولية داخل قطعة أرض زراعية، ومنها إلى ترعة بقرية المواسير بدائرة مركز شرطة إيتاي البارود، والذي أدى لاشتعال النيران فيها، وتسبّب في وفاة 8 أشخاص وإصابة 15 آخرين.

وتوصلت جهود الأمن العام إلى تحديد مرتكبى واقعة سرقة المواد البترولية من الخط المُشار إليه، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بعدة مأموريات بمحال إقامتهم والأماكن التى يترددون عليها والمحتمل اختبائهم بها، وأسفرت الجهود عن ضبط 7 متهمين، واعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع 2 آخرين هاربين.

وقال أحدهم إنهم استأجروا الأرض، محل الواقعة، من مالكها، واشترك مع باقى المتهمين بتثبيت محبس على خط الأنابيب المشار إليه مما نتج عنه تسريب للمواد البترولية بالمنطقة محل الواقعة، واشتعال النيران بها، وأرشدوا عن السيارة النقل المواد البترولية المسروقة المستخدمة فى الواقعة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1520_2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى