السياسة والشارع المصريعاجل

الحدث الآن ينشر المخطط الزمني لتطبيق المسح الشامل لفيروس سي على مستوي الجمهورية

اعلنت وزارة الصحة والسكان الخطة الزمنية لتنفيذ المشروع القومي للمسح الشامل لاكتشاف مرضي فيروس “سي” والتي ستبدأ علي 3 مراحل لكل مرحلة عدد من المحافظات الحضرية والحدودية ومحافظات الدلتا ومحافظات الصعيد وهي كالآتي.

“المرحلة الاولي ” من اكتوبر الي نوفمبر 2018 وتشمل 9 محافظات هي “جنوب سيناء ومطروح “من المحافظات الحدودية ، وبورسعيد والاسكندرية من المحافظات الحضرية ، والبحيرة ودمياط والقليوبية من محافظات الدلتا،والفيوم واسيوط من محافظات الصعيد.

المرحلة الثانية وتشمل 11 محافظة بداية من ديسمبر 2018 حتي فبراير 2019 وتشمل محافظات ” شمال سيناء والبحر الاحمر من المحافظات الحدودية ، والقاهرة ،الاسماعيلية،والسويس من المحافظات الحضرية ، وكفر الشيخ والمنوفية من محافظات الدلتا ، وبني سويف ،سوهاج ،اسوان ،والاقصر من محافظات الصعيد.

المرحلة الثالثة وتشمل 7 محافظات في الفترة من مارس 2019 حتي ابريل 2019 وتشمل محافظات الوادي الجديدة محافظة حدودية ، الجيزة محافظة حضرية ،والغربية الدقهلية الشرقية محافظات الدلتا ، والمنيا ،قنا من محافظات الصعيد.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى