أخبار العالمأخبار عربية و إقليمية

الرئيس التونسي: سنتصدى بالقانون لكل محاولات توظيف الدولة لصالح جهات معينة

أكد قيس سعيد الرئيس التونسي على ضرورة التصدي “بالقانون” لأي محاولة لتوظيف الدولة لمصلحة البعض، وفقا لخبر عاجل بثته قناة العربية منذ قليل.

وقال الرئيس التونسي: سنتصدى بالقانون لكل محاولات توظيف الدولة لصالح جهات معينة.

وأشرف رئيس تونس قيس سعيّد، صباح بثكنة الحرس الوطني بالعوينة، على موكب احياء الذكرى 65 لانبعاث سلك الحرس الوطني، بحضور المكلّف بتسيير وزارة الداخلية وآمر الحرس الوطني وإطارات أمنية عليا.

وأشار رئيس تونس، إلى أنه حرص على المشاركة في احياء هذه الذكرى الخالدة اعترافا بالبطولات التاريخية لسلك الحرس الوطني وانجازاته المميّزة التي تعدّت الجوانب الأمنية لتشمل قطاعات ومجالات تدخّل أخرى غير تقليدية.

وشدّد رئيس تونس على أن منتسبي سلك الحرس الوطني مصدر فخر وإلهام لكلّ التونسيات والتونسيين، حاثا إياهم على أن يكونوا قدوة في كل خطوة في الطريق التي خطّها الشعب التونسي.

وأكّد قيس سعيد على وحدة الدولة وعلى أن السيادة فيها للشعب، منبّها إلى أنه سيتمّ التصدّي بالقانون لكل محاولات التسلل إلى الأسلاك الحيوية في الدولة وتوظيفها لخدمة مصالح جهات معيّنة وذلك حتى تظلّ هذه المرافق عمومية وطنية للجميع على قدم المساواة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_1520_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى