أخبار عالمية

الموندو: ترامب وبرلسكونى أغنياء مغرورين ومستهترين

وصفت صحيفة الموندو المرشح الجمهورى المحتمل فى انتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، ورئيس الحكومة الإيطالية الأسبق سيلفيو برلسكونى بأنهما توأم متماثل كلاهما غنى وأنانى ومغرور كما أن كلاهما مستهتر فى علاقته، كما أن كلاهما لديهما هوس للقفز للحياة السياسية، وكلاهما لديهما إسلاموفوبيا وكلاهما لديهما هاجس للشهرة والظهور فى التليفزيون.

وقالت الموندو أن كلا منهما يقول دائما “لا أحتاج للسلطة، فأنا لدى منازل فى جميع أنحاء العالم، والسفن الكبيرة والطائرات الجميلة، وزوجة جميلة، وعائلة جميلة”، وبرلسكونى فجر قبل بضع سنوات بشأن قراره للدخول فى الساحة السياسية “، وقال ” أنا يسوع المسيح السياسة. “وأضاف فى مناسبة أخرى، “أنا ضحية مريض، وأنا أضحى بنفسى من أجل الجميع”

وكان ترامب فى يونيو اشتكى أن المكسيكيين القادمين إلى الولايات المتحدة لجلبهم المخدرات وجلب الجريمة، وأيضا رغبة برلسكونى فى وقف تدفق المهاجرين من المكسيك لأوروبا، لوقف الجريمة وتهريب المخدرات.

وأشارت الصحيفة إلى أن برلسكونى وترامب لديهما علاقات جنسية مع العديد من النساء، ووسائل الإعلام تثير جدلا واسعا بالنسبة لعلاقتهما مع النساء، فبرلسكونى له علاقة مثيرة للجدل مع الفتاة المغربية روبى جيت، وعلاقاته المتعددة بونجا بونجا، ودونالد ترامب لديه علاقة جنسية مثيرة للجدل مع ساره بايلن.

120162510138516الموندو (1)

زر الذهاب إلى الأعلى