السياسة والشارع المصريعاجلكورونا

انتظام ٨٠% من قوة العمل بمشروعات أبراج العلمين الجديدة

تفقدت لجنة الإسكان والمرافق العمرانية بمجلس النواب برئاسة المهندس عماد سعد حمودة أعمال إنشاء أبراج مدينة العلمين الجديدة برفقة المهندس أسامة عبد الغني رئيس جهاز المدينة.

واطلع أعضاء الوفد البرلماني على أعمال التعقيم ومدى الالتزام بالإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة انتشار فيروس كورونا لاسيما وأن نسبة قوة العمل داخل المشروع ٨٠%.

ورصدت اللجنة التزام الشركات المنفذة بعمل ممرات تعقيم للعاملين قبل الدخول لمواقع العمل فضلا عن حرص العاملين على ارتداء الكمامات مع وجود كافة الإجراءات الوقائية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا.

وأكد المهندس محمد خليل نائب رئيس الجهاز أن مشروع الأبراج يتكون ١٨ برجا، مساحة كل برج تقدر بنحو ٤ آلاف متر. وحول موعد التسليم أشار إلى أنه من المتوقع خلال عام.

ولفت إلى أن نسبة الأعمال داخل الموقع ٨٠% مع الالتزام بكامل إجراءات مواجهة فيروس كورونا.

وردا على تساؤل النواب بشأن الإجراءات الصحية، أكد المهندس أسامة عبد الغني رئيس جهاز المدينة، أن مستشفى العلمين موجودة في قلب المشروع، فضلا عن وجود عيادات متنقلة تابعة لوزارة الصحة.

من جهته أشاد عماد سعد حمودة رئيس اللجنة بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا لا سيما فيما يتعلق بببوابات التعقيم.

وأشار إلى أن عمل المقاولات في ظل أزمة كورونا مؤمن بنسبة ٨٠%. وأشار إلى أن الإشكالية تكون فقط في أوقات تناول الطعام وتجمعات العاملين بالإضافة إلى أماكن المبيت.

وأكد مسئولو الشركات المنفذة، اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة لمنع انتشار العدوى وللحفاظ على صحة العاملين.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى