حوادث

تأجيل محاكمة فتاة انتحلت صفة صحفية في اتهامها بالاستيلاء على 910 آلاف جنيه

قررت محكمة جنج بولاق الدكرور، أمس الإثنين، تأجيل محاكمة فتاة، انتحلت صفة صحفية، ومهندس بتهمة الاستيلاء على 910 آلاف جنيه من مستثمر عربى، لتشطيب شقة سكنية يمتلكها في حي الدقي، لجلسة 22 فبراير، للادعاء بالحق المدني وطلب المستندات النافية للادعاء من المتهم الثاني “كريم”، وغابت المتهمة الأولى عن الجلسة ولم يحضر عنها أحد، أما كريم المتهم الثاني فقد حضر عنه محام للدفاعّ.

 

وكان خالد الدجوي، المحامى بالنقض، قد قدم بلاغا إلى يحيى قدري، وكيل أول نيابة بولاق الدكرور، باستيلاء شيماء. م .ع، (منتحلة صفة صحفية)، وكريم ع .ع، مهندس، يمتلك موقعا لتصميم الديكورات وأعمال التشطيبات على الإنترنت. ّ

 

وكشف خلال الدعوى أن “شيماء”، أوهمت المستثمر بقدرتها على تسيير أعماله وإدارة شئونه المالية في مصر، من خلال علاقاتها نتيجة عملها بأحد المواقع الإليكترونية، وأقنعته بضرورة تأسيس مقر له ليتمكن من مباشرة اعماله فى القاهرة.

 

وكشفت تفاصيل الدعوى عن اتفاق المتهمة الأولى، مع الثاني، على إيهام الضحية، بأن تكاليف تشطيب شقة لا تتجاوز200 متر مربع تفوق المليون جنيه، مستغلة إقامته خارج مصر وعدم معرفته بالأمور المالية المتعلقة بالتشطيبات، وأرسل لها المجني عليه 910 آلاف جنيه، لتنفيذ التشطيبات، ليكتشف سقوطه ضحية عملية نصب.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى