أخبار السيارات

تعرف على رينو ميجان 2016 المتواجدة بأوتوماك فورميلا مصر 2016

 

تعتبر ميجان واحدة من أنجح السيارات التي تقدمها رينو الفرنسية بالسوق المصري، وبمشاركتها في أوتوماك فورميلا 2016، عرضت رينو أحدث موديل من هذه السيارة أمام جميع الصحفيين وزوار المعرض.

وتميز تصميم ميجان الجديدة بشكل جذاب اختلف عن تصميم الموديل الحالي منها،وشملت هذه الاختلافات تغيير في شكل المصابيح وشبكة التهوية الأمامية التي أصبحت أكبر حجما، كذلك تبين وجود سبويلر ذو تصميم أنيق، وتعديل على شكل المصد الأمامي والمصابيح الضبابية الموجودة على جانبيه، كذلك تم تعديل الجزء الخلفي من السيارة، والذي أصبح يتميز بشكل أكثر رياضية مقارنة بتصميم هذا الجزء في الموديل السابق من السيارة.

ومن أهم المميزات التي يتمتع بها موديل ميحان الجديد أنه أفضل وأقل استهلاكا للوقود، كما يضم أيضا تكنولوجيا حديثة منها شاشة تعمل باللمس شبيهة بأجهزة آيباد للتحكم في النظام الترفيهي والمعلوماتي بالسيارة، كما أن رينو حرصت على أن تستخدم أفضل الخامات الممكنة في تصنيعها لأجزاء المقصورة الداخلية حرصا على راحة عملائها.

<

p style=”text-align: justify;”>وتحمل الفئة الأولى من هذه السيارة محرك 4 اسطوانات مزود بشاحن توربيني، وهو بسعة 1200 سي سي وبقوة 130 حصان، وهو أصغر وأقوى من محرك الموديل السابق (1600 سي سي – 115 حصان), وبالتالي هو أقل منه في استهلاك الوقود.

زر الذهاب إلى الأعلى