ركن المرأة

ثورة جديدة فى عالم تصفيف الشعر فى مصر

هل مللتم من تجربة منتجات تصفيف الشعر التى يصعب استخدامها وتؤدى إلى تقصف الشعر وسقوطه فى نهاية المطاف؟ كم مرة ذهبتم إلى عملكم بدون تصفيف شعركم لأن تصفيف الشعر يستغرق وقتاً طويلاً؟ هل سئمتم من المنتجات المقلدة سيئة الصنع؟ كل هذا قد انتهى مع الفرشاة الحرارية من إنتاج شركة Stylish Eve الأمريكية والمتوفرة الآن فى مصر.

أنتجت شركة Stylish Eve الأمريكية مؤخراً منتجاً جديداً يعد إضافة قوية لعالم تصفيف الشعر وهو “Rush Brush” أو “الفرشاة الحرارية السريعة”، يمكننا إبراز قيمة هذا المنتج بكلمتين اثنين فقط، الأمان والسرعة فى الأداء، بالنسبة للأمان، تفتقر جميع البدائل المتاحة حالياً فى الأسواق إلى هذين العاملين، على سبيل المثال من أشهر الأساليب المستخدمة فى فرد الشعر حالياً هو النشا، ومن المعلوم أنه يعد إحدى مدمرات خلايا فروة الرأس وجذور الشعر! وبديله الأشهر، الكيراتين الذى يعد أكثر العلاجات كلفة، ويتطلب عددا كبيرا من الجلسات يتم إجراؤها بشكل دورى، أما بالنسبة لمصففات الشعر التقليدية، فقد أثبتت الدراسات أن تعريض فروة الرأس إلى مقدار كبير من الحرارة – غير متساوية التوزيع – يمكن أن يؤدى إلى بعض العواقب السلبية على المدى البعيد، كل هذا يظهر عبقرية الفرشاة الحرارية السريعة، حيث تعمل تكنولوجيا الأيونات السلبية على توزيع الحرارة بشكل متساوى على جميع خصلات الشعر مما يضمن سلامة وصحة فروة الرأس على المدى البعيد، ويريحكم من هذه البدائل المؤذية لشعوركم على المدى البعيد.

كما تتميز الفرشاة الحرارية السريعة بسرعة كبيرة فى الأداء، حيث يمكنها تصفيف الشعر بشكل كامل خلال 30 ثانية فقط! أى أقل من الوقت المستغرق فى تسوية الشعر باستخدام أى فرشاة تقليدية! وهذا يعنى أنكم لستم فى حاجة للاستيقاظ قبل العمل بساعات طويلة، أو إلغاء بعض المقابلات مع أصدقائكم، لأن شعركم غير جاهز، فقط 30 ثانية كافية تماماً لإزالة تجاعيد الشعر بالكامل وإعادته إلى روقنه وتميزه، والفرشاة مصممة بشكل انسيابى لتبدو مثل الفرشاة التقليدية، لكنها فى الوقت ذاته تعد الصيحة الأقوى فى عالم التصفيف والعناية بالشعر. وتأتى فرشاة Rush Brush بثلاثة خيارات حرارية تتراوح ما بين (200º – 230º) حتى تلائم جميع أنواع الشعر، فسواء كان شعرك جافاً، دهنياً، مجعداً أو حتى عادياً، يمكنك استخدام الفرشاة الحرارية السريعة بمنتهى السهولة، كما توفر الفرشاة أعلى معدلات الأمان والحماية، حيث تتوقف عن العمل تلقائياً بعد 30 دقيقة كاملة من الاستخدام، هذه الخاصية تضمن لك أعلى معدلات الحماية والأمان حتى إن نسيتِ إيقاف الفرشاة بعد الاستخدام. وتأتى الفرشاة الحرارية بثلاثة ألوان مختلفة لتلائم جميع الأذواق، والفرشاة مُصّنعة من أجود أنواع البلاستيك الأمريكى، مما يضمن لك كفاءتها وجودتها، كما تأتى الفرشاة مع ضمان عام كامل، ليس هذا فحسب، بل أن مصاريف الشحن مجانية بالكامل! ولأن المنتج جديد فى الأسواق المصرية، فإن الشركة تقدم عرضاً مميزاً للغاية على سعر المنتج، فبدلاً من ثمن المنتج الأصلى وهو 800 جنيه، يمكنك شراؤه الآن بمبلغ 699 جنيها مصريا فقط. اشترِ الفرشاة الحرارية الأصلية الآن بدلاً من الجلوس لساعات طويلة فى صالونات التجميل، الفرشاة الحرارية فرشاة سهلة الحمل، يمكنك اصطحابها معكِ فى الرحلات، أثناء السفر أينما ذهبتِ، تواصل معنا الآن للحصول على الفرشاة عبر صفحة Rush Brush على الفيس بوك، وسوف تصلك أينما كنت، والدفع عند الاستلام، كما يمكنك مشاهدة التأثير القوى الذى تُحدثه الفرشاة عبر هذا الفيديو، اغتنم الفرصة الآن، العرض متاح لفترة محدودة.

زر الذهاب إلى الأعلى