أخبار السيارات

جي بي غبور موزعًا حصريًا لسيارات ”شيري” في مصر

يتطلب سوق السيارات في مصر إلى تطوير دائم ودراسات حول احتياجات العملاء، لذلك حرصت شركة جي بي غبور أوتو على التعاون مع أبرز شركات صناعة السيارات حول العالم، على سبيل المثال هيونداي، ومازدا، وجيلي إمجراند، مما ساهم في تنوع خدماتها وتميزها في السوق المصرية.

مؤخرًا، حصلت جي بي غبور أوتو على حقوق تمويل وتوزيع وتسويق سيارات “شيري”، وكذلك توفير خدمات الصيانة والضمان وقطع الغيار من خلال شبكتها لخدمات ما بعد البيع، بعد توقيعها اتفاقية تعاون ثلاثية مع شركة “شيري انترناشونال” الصينية وشركة “أبو الفتوح أتوموتيف” بينما ستواصل شركة أبو الفتوح أتوموتيف تجميع موديلات “شيري” بمصانعها.

تمثل هذه الاتفاقية انطلاقة نمو قوية في سوق السيارات المصرية، حيث استطاعت “شيري” التي كانت تسوق تحت اسم “اسبرانزا” أن تحقق انتشارًا واسعًا ومبيعات هائلة منذ تقديمها في السوق المصرية عام 2004، بسبب تلبيتها لاحتياجات شريحة عريضة من العملاء، وتقديمها سيارات اقتصادية وعملية تتميز بقوة الأداء والتصميم الأنيق وعناصر السلامة والأمان، بالإضافة إلى سعرها التنافسي.

تقدم شركة جي بي غبور أوتو لعملاء “شيري” الجدد ضمان لمدة 5 سنوات أو 100000 كيلومتر، مع تطبيق الشروط والأحكام، من خلال شبكة واسعة من مراكز الصيانة وخدمات ما بعد البيع الموزعة بشكل استراتيجي في جميع أنحاء الجمهورية.

زر الذهاب إلى الأعلى