السياسة والشارع المصريعاجل

حملة مواطن تنظم مؤتمر لذوي الاحتياجات الخاصة لدعم الرئيس السيسي

عقدت حملة مواطن لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي بالانتخابات الرئاسية المقبلة مؤتمرا جماهيريا ضخم ، ضم عدد من الرياضيين من ذوي الاحتياجات الخاصة اللذين لهم حق التصويت بالانتخابات الرئاسية المقبلة ، وذلك بالاضافة للعديد من الشخصيات الدينية و الحزبية .

وخلال المؤتمر اكد النائب خالد حنفي ان قانون ذوى الاعاقة الصادرة من مجلس النواب به من المزايا التي تجعل ذوي الاعاقة يشعرون بان مصر شهدت تغييرا شاملا بعصر الرئيس السيسي ، في السياق ذاته اكد بطل مصر في السباحة من ذوي الاحتياجات الخاصة محمد الحسيني علي ضرورة مشاركة الجميع في الانتخابات .

كما قال الدكتور أحمد عمر هاشم، أنه حضر عشرات المؤتمرات لدعم السيسي في أكثر  من مكان ولكنه لم يشاهد تأثير بحجم  التأثير الذى قام به أطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة لمشاعرهم النبيلة الصادقة والجياشة تجاه الرئيس السيسي.

وأضاف، “هاشم” خلال كلمته بمؤتمر “حملة مواطن لدعم  السيسي”، تحت عنوان “أنت بتحبنا وإحنا كمان بنحبك”، بمشاركة ذوي الاحتياجات الخاصة بأحد فنادق القاهرة، أن الجماهيرية الكبيرة والملتقيات في حب السيسي تحمل دليل على رضا الله عنه.

وأوضح، أن من يحبه الناس يحبه الله، مشيرًا إلى أنه حضر مؤتمرات ولم يجد جماهيرية كاسحة مثل التي يتمتع بها الرئيس السيسي.

كما قالت منى محرز، نائب وزير الزراعة، إن الواجب الوطني يُحتّم على المصريين الاحتشاد أمام صناديق الاقتراع للمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مُضيفة: “الرئيس عبد الفتاح السيسي ناجح ناجح لكن يجب أن نؤدي واجبنا الوطني أمام العالم”.

وأضافت محرز : “واجبنا أن نُصر على أن تكون مصر عظيمة، ونكون موجودين أمام صناديق الانتخابات”.

وأشارت نائب وزير الزراعة إلى أهمية التواجد أمام صناديق الاقتراع، لتظهر مصر بشكل لائق أمام العالم.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى