السياسة والشارع المصريعاجل

حملة مواطن تنظم مؤتمر لدعم الرئيس ” السيسي” بالمنوفية

واصلت حملة مواطن لدعم ترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الانتخابات الرئاسية المقبلة ، تنظيم المؤتمرات الشعبية ضمن فعاليات الحملة الرسمية الانتخابية للرئيس السيسى ، حيث نظمت الحملة مؤتمرا جماهيرا بمحافظة  المنوفية  ، بحضور بعض رجال الدين والشخصيات العامة بالمحافظة وذلك تحت  إشراف منسق الحملة بالمحافظة ” إيهاب شعلان “.

حيث أكد المشاركين بالمؤتمر على إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسى منذ توليه رئاسة الجمهورية حتى الآن، ومنها الاقتصادى والسياسى ومحاربة الإرهاب بالسلاح وبالفكر، وتحسين مكانة مصر العالمية فى شتى المجالات المختلفة ، كما حث المشاركين في المؤتمر المواطنين على الخروج للانتخابات الرئاسية القادمة وذلك للتأكيد أمام العالم على وعى وثقافة الشعب المصري واهتمامه بأداء واجبه نحو وطنه والوقوف خلف البطل الذى أنقذ مصرمن الإرهاب .
في السياق ذاته وبالتزامن مع المؤتمر قامت الحملة  بتوزيع عدد من المساعادات العينية على  محدودي الدخل من المواطنين بالمحافظة من أجل المساهمة في رفع العبىء عن كاهلهم .

 


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_6b4c_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى