غرائب وطرائف

رجل بريطاني يزعم سفره للمستقبل

ادعى شاب أنه سافر عبر الزمن ووصل إلى عصور ما قبل التاريخ وتجول بين القرون والأزمان ثم رحل إلى المستقبل، وعاد إلى الحاضر الحالي ، وأنه يعيش بالأساس في عام 2082، أي إنه يسبقنا بزمن طويل.

وزعم الشخص بحسب صحيفة مترو البريطانية، أنه مسافر عبر الزمن وأنه انتقل بالزمن إلى ما قبل 60 مليون سنة وشاهد “بأم عينيه” ديناصورا بنفسجي اللون، كما شهد أحداثا كبرى خلال تنقله بواسطة آلة الزمن الخاصة به.

ووفقا لفيلم على قناة “أبيكس” على اليوتيوب، بدا الرجل أشعثاً ويضع القفازات في يديه، وزعم أنه أصلا من المستقبل، وتحديداً من العام 2082، وأنه في مهمة للسفر إلى الماضي.

وقال إن أقدم فترة زمنية وصل إليها بآلة الزمن “هي قبل 60 مليون سنة وشاهدت الديناصورات بالفعل في بيئاتها الطبيعية الأصلية”.

وزعم أن السفر عبر الزمن متاح الآن، لكن الحكومات في مختلف أنحاء العالم تخفي هذه الآلات، مشيرًا إلى أن المسافرين عبر الزمن يمكنهم الانتقال بين الفترات الزمنية عبر الانتقال بين أكوان متوازية.

وقال إن الزمن تغير بصورة جوهرية بين عامنا هذا (2018) وعامه هو (2082)، وأن هذا التغير في الزمن هو الأكبر في التاريخ البشري، وأنه يعرف ذلك لأنه مر في مهمات عديدة عبر الأزمان والعصور.

واعتبر الكثيرون أن ما يقوله الرجل محض وهم ليس أكثر، وأن الرجل لابد أن يخضع لعلاج نفسي.

زر الذهاب إلى الأعلى