السياسة والشارع المصريعاجل

ساويرس يعلن عن ملتقى شغلني الجديد للتوظيف في يونيو المقبل

ملتقى شغلني، أعلن رجل الأعمال، المهندس نجيب ساويرس، عن تنظيم منصة «شغلني» لملتقى جديد للتوظيف، في 3 يونيو المقبل، مؤكدًا أن الملتقى سيشارك فيه أكبر عدد من الشركات الموثوقة في مصر.

ملتقى شغلني الجديد في يونيو المقبل
وعن ملتقى شغلني، أكد المهندس نجيب ساويرس أن ملتقى «شغلني» الجديد سيوفر فرص عمل في عدة مجالات، وستكون بأعلى راتب، كما تشمل الوظيفة تأمينات اجتماعية وطبية.

وكتب المهندس نجيب ساويرس عن ملتقى شغلني الجديد، عبر حسابه بتويتر: «شغلني هتنظم ملتقى توظيف يوم السبت ٣ يونيو في الجريك كامپس بالتحرير من 9 ص – 6 م واللي هيجتمع فيه مجموعة من أكبر الشركات الموثوقة في مصر».

وقال المهندس نجيب ساويرس عن المميزات التي سيجدها طالبي العمل من خلال وظائف ملتقى شغلني: «هيوفروا فيه فرص عمل في مجالات وتخصصات مختلفة بالمميزات الآتية:

•مرتبات أعلى من الحد الأدنى

•تأمينات اجتماعية.

•تأمينات طبية وطبعا حضور راغبي العمل مجانا».

شغلني أسرع موقع توظيف في مصر
وتقدم منصة شغلني فرص عمل، وعدد مستخدميها بلغ 6250 مستخدما، وبلغ عدد راغبي العمل 136 ألفا و900 شخص، وعدد الشركات المسجلة على منصة “شغلني” بلغت 675 شركة.

ومنصة شغلني منصة تعنى بالتشغيل، من خلال العروض التي تقدمها الشركات، ورغبتها في التشغيل، حيث تعمل منصة شغلني علي الإعلان عن الوظائف الجديدة للتعيين الفوري للراغبين من خلال المنصة، حيث نجحت في كسب ثقة العديد من الشركات الكبري في مصر.

ومنصة “شغلني” تقدم خدماتها لراغبي العمل مجانًا دون رسوم، حيث تقدم الوظائف الجديدة لراغبي العمل، وتتيح العمل في كل محافظات مصر، ومن الوظائف الجديدة التي أعلنت عنها المنصة، مؤخرًا، وظائف سائق مندوب مبيعات، بالقاهرة والجيزة، وعاملين بعدد من الشركات في الإسكندرية والغردقة بالبحر الأحمر.

وعقد الملتقى الأخير لـ «شغلني»، يوم السبت 10 ديسمبر 2022، بمنطقة وسط البلد بمبنى الجريك كامبس، بمشاركة عدد من كبرى الشركات العالمية لتوفير وظائف شاغرة، بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي.

شغلني يوفر العديد من فرص العمل
ويوفر ملتقى “شغلني” للتوظيف العديد من فرص العمل لقطاع كبير من الشباب من الجنسين، وتُعد منصة “شغلني” من أهم المنصات للتوظيف في مصر.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1021): Disk full (/tmp/#sql_4c5f_0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى