أخبار الرياضةرياضة محلية

شوبير يعلن غياب ثلاثى المنتخب أمام تونس.. ويؤكد: محاولات للحاق الشناوي

أكد الإعلامي أحمد شوبير غياب حمدى فتحي وأحمد حجازي وأيمن أشرف عن مباراة مصر وتونس فى نصف نهائى كأس العرب، وكتب شوبير عبر تويتر، “تأكد غياب حمدى فتحى وأحمد حجازي وأيمن أشرف عن مباراة مصر وتونس والمحاولات مستمرة مع محمد الشناوى للحاق بالمباراة”.

أدى المنتخب الوطني تدريبا مسائيًا اليوم على ملعب التدريب المخصص له فى العاصمة القطرية الدوحة استعداداً للقاء المنتخب التونسي الأربعاء المقبل فى نصف نهائي بطولة كأس العرب.
أقيم مران المنتخب على مرحلتين، تضمنت الأولى تدريبات داخل قاعة “الچيم” الملحقة بملعب التدريب، وتضمنت المرحلة الثانية من المران تدريبات جماعية داخل الملعب، فيما واصل خلال المرحلة الثانية أحمد حجازي ومحمد الشناوي وحمدي فتحي وأيمن أشرف برنامجهم العلاجي.

وكان الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة كارلوس كيروش قد قرر منح جميع اللاعبين راحة بالأمس على أن يستأنف استعداداته للقاء تونس المحدد لها السادسة مساء الأربعاء المقبل (الخامسة بتوقيت القاهرة) فى الدور قبل النهائى لكأس العرب اعتبارًا من اليوم الاثنين.

ووضع الجهاز الفنى لمنتخب مصر، بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش، برنامجاً علاجياً للثلاثى محمد الشناوى وحمدى فتحى ثنائى منتخب مصر لتجهيزهما لمباراة تونس المقرر لها الخامسة مساء الأربعاء فى الدور قبل النهائى لبطولة كأس العرب.

وأكدت نتائج الأشعة التى أجراها كل من محمد الشناوى وحمدى فتحى أمس إصابة كل منهما بإجهاد فى العضلة الخلفية، وأشار محمد أبو العلا طبيب المنتخب الوطنى إلى أن النتائج جاءت كما كان متوقعا، فيما بدأ اللاعبان بالفعل تنفيذ برنامج علاجى من أجل اللحاق مباراة الأربعاء المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى