ركن المرأة

عصير الخضروات لعلاج غزارة الدورة الشهرية

غزارة الدورة الشهرية من المشاكل الشائعة التى تعانى منها العديد من النساء كل شهر، كما أنها يمكن أن تكون مصحوبة بأعراض أخرى مثل الألم، الدوخة، ومن خلال “صحتك فى وصفة” نقدم طريقة عمل مشروب السبانخ والبنجر والفجل لعلاج غزارة الدورة الشهرية، كما نشرها موقع “step to health”.

يمكن أن تكون غزارة الطمث من المشاكل الوراثية التى يمكن أن تكون مرتبطة بأشياء أخرى مثل: بطانة الرحم، الأورام الليفية الرحمية، الأورام الحميدة لبطانة الرحم، مشاكل الغدة الدرقية، التغيرات الهرمونية، الضغط العصبى.

كثير من النساء ليس لديهن أي فكرة عما إذا كانت الدورة الشهرية غزيرة أم لا، لذلك ، تأكدى من الإجابة بنعم على أى من هذه الأسئلة إذا كنتِ تعانين من غزارة الدورة الشهرية.

-هل تستمر الدورة الشهرية من 8 إلى 10 أيام.

-هل تستخدمين أكثر من 8 فوط صحية فى اليوم أو يجب عليك تغييرها كل 2 إلى 3 ساعات.

وصفة عصير الخضروات لعلاج غزارة الدورة الشهرية

عصير الخضروات علاج رائع لتقليل غزارة الدورة الشهرية بسبب المغذيات فى الأوراق الخضراء، مثل حمض الفوليك والفيتامينات، كما أنها رائعة لتحسين وظائف الكبد ونوعية دمك وتعمل على ضبط وتوازن الهرمونات أيضاَ.

يمكنك عمل العصائر الخضراء التى يمكن أن تشمل الخضروات الورقية المختلفة:

سبانخ

أوراق البنجر

أوراق الفجل

الكرفس

جربِ هذه العصائر الخضراء اللذيذة بمزجها سوياً وستلاحظين بسرعة حدوث تحسينات وتقليل الأعراض المصاحبة للدورة الشهرية وستشعرين بمزيد من النشاط وتحصلين على الوزن المثالى.

زر الذهاب إلى الأعلى