علوم وتكنولوجيا

قريبًا.. أبل تمكن المستخدمين من الدفع بالرسائل والمكالمات الهاتفية

خلال الفترة الماضية تمكنت شركة أبل من نشر خدمة عبر الهواتف الذكية الخاصة بها، وتعمل الشركة الآن على ميزة جديدة تسمح للمستخدمين الدفع لمشترياتهم عن طريق رسالة نصية أو مكالمة هاتفية بأجهزة أبل آيفون.

وقدمت الشركة طلبا للحصول على براءة خاصة بإرسال المال عبر الرسائل النصية، بريد إلكترونى، وغيرها من الوسائل الأخرى، وتشير براءة الاختراع إلى أن أبل سوف تضيف زرا على الرسائل النصية التى من شأنها أن تسمح للمستخدمين بإرسال الأموال بنقرة واحدة، فعلى سبيل المثال يمكنك دفع حساب الطعام الخاص بصديقك عندما يطلب منك ذلك داخل رسالة.

ميزة أبل للدفع بالرسائل

وفقًا لموقع independent البريطانى فالميزة الجديدة من أبل ستعمل بدعم من خدمة الدفع الذى سبق وأطلقتها على هواتف أيفون الحديثة، وستستفيد من المزايا الخاصة بقارئ بصمة الإصبع لتأكيد نقل الأموال، وهذه الخدمة سبق وأطلقها عدد من الشركات الأخرى مثل جوجل وفيس بوك، ولكن أبل تريد أن تكون الخدمة غير حصرية على تطبيقات بعينها، وحتى الآن لم يتم الكشف عن الوقت الذى ستطبق فيه أبل هذه الميزة.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى