علوم وتكنولوجيا

«كوينيج» تحقق نموًا بنسبة 100% في عملياتها بالشرق الأوسط

كشفت “كوينيج سوليوشنز”، الشركة الهندية الرائدة في مجال توفير التدريب على تكنولوجيا المعلومات والشركة العالمية الأولى في مجال التدريب الخارجي، عن أن نمو عملياتها في أسواق الشرق الأوسط بلغ 100% لتحقق إيرادات صافية بنحو 15 مليون درهم للسنة المالية 2015.

وتمكنت الشركة عبر محفظتها المتنوعة من دورات التدريب الخارجي ومنح الشهادات، من إحداث نقلة نوعية فيما يتعلق بتكاليف هذه البرامج التدريبية على تكنولوجيا المعلومات ومنح الشهادات ذات الصلة. وأبدت الشركة تفاؤلها مع دخول العام الجديد، مؤكدةً التزامها بتلبية المطالب المتنامية على خدمات التدريب الخارجي في الشرق الأوسط.

وأظهرت أحدث التقارير المتخصصة مواصلة قطاع تكنولوجيا المعلومات تحركه بوتيرة متسارعة، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع الطلب بشكل كبير على المختصين ذوي المهارات العالية في مجال تطوير ونشر أحدث البرمجيات. ولتلبية هذا المطلب، إلتحق عدد كبير من هؤلاء المختصين ببرامج تدريبية تقدمها مراكز التدريب الخارجي مثل “كوينيغ”، التي تتيح لهم مواكبة أحدث التطورات التكنولوجية بدءًا من المعدات ووصولًا إلى البرمجيات.

ووفقًا لكبار المديرين التنفيذيين في الشركة، فقد شهد معهد تدريب “كونيج دبي” نسبة نمو بلغت 140%، واشتملت بعض عروض التدريب التي تم طلبها في منطقة الشرق الأوسط على برامج مثل “شهادة الهاكر الأخلاقي المعتمد من المجلس العالمي لمستشاري التجارة الإلكترونية” وشهادة “سيسكو سيكيورتي” و”مايكروسوفت شيربوينت” و”مايكروسوفت داينامكس”.

زر الذهاب إلى الأعلى