أخبار مصرعاجلمحافظات

مدير معهد أورام دمياط: 5 مبادرات للعلاج بالمجان والقضاء على قوائم الانتظار

العديد من الخدمات يقدمها معهد أورام دمياط لمرضي الأورام يوميا، يخدم المعهد خمس محافظات مجاورة ونتائج جيدة حققها فى كثير من الملفات أبرزها مبادرات رئيس الجمهورية والقضاء على قوائم الانتظار.

أكد مدير عام معهد أورام دمياط، أن التغطية الجغرافية للمعهد جاءت لتخدم خمس محافظات على مستوى الجمهورية، مشيرا إلي أن خدمات مرضي الأورام بدمياط هي الخدمة الوحيدة التي تستقبل مرضي من خارج المحافظة، لافتا إلي أن هناك الكثير من الخدمات التي يقدمها المعهد بشكل دقيق جدا الأمر الذي جعل هناك ثقة بين المرضي والمعهد.

وأشار الدكتور طارق هيكل مدير عام معهد أورام دمياط، إلي أن المعهد حقق نتائج جيدة في مبادرات رئيس الجمهورية، وعلى مدار 4 سنوات تم استقبال وفحص العديد من الحالات ضمن مبادرات رئيس الجمهورية التى ساهمت كثيرا في إنجاز الكثير من المهام أبرزها القضاء على قوائم الانتظار، وكذلك مبادرة الكشف المبكر عن أورام الثدي والتي انطلقت يوليو 2019 وحققت نتائج هائلة.

 مبادرات مرتقبة

كشف مدير معهد أورام دمياط عن بعض المبادرات التي بصدد الإعلان عنها، وقال:” ننتظر خلال العام المقبل الإعلان عن خمس مبادرات لعلاج مرضي الأورام، وهذه المبادرات ستكون للكشف وعلاج أورام القولون – الرئة – النسائية – الكبد – البروستاتا”.

زر الذهاب إلى الأعلى