حوادث

مندوب شرطة سابق يقفز من الطابق السابع أثناء التحقيق معه في قضية حشيش

قفز تاجر مخدرات من الطابق السابع بنيابة حوادث جنوب الجيزة أثناء التحقيق معه في حيازة 300 طربة حشيش، بعد أن ألقي القبض عليه أثناء إحضارها من الإسكندرية وأصيب المتهم بإصابات طفيفة وتمكنت قوات الأمن من ضبطه قبل هروبه ونقله إلى المستشفى وتعيين حراسة عليه.

وكشفت تحقيقات النيابة التي أجراها طارق جودة وكيل نيابة حوادث جنوب الجيزة، أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات ألقت القبض على تاجر مخدرات أثناء قدومه من الإسكندرية مستقلا سيارة بداخلها 299 طربة حشيش لترويجها وأحيل إلى النيابة العامة واعترف خلال التحقيق بأنه ينقل المخدرات من الإسكندرية إلى الجيزة وأرشد عن طربة حشيش أخرى في كبوت السيارة ليرتفع عدد القطع المضبوطة إلى 300 طربة وزنت 75 كيلو حشيش.

وأضافت التحقيقات التي أجريت برئاسة المستشار أحمد ناجي رئيس نيابة حوادث جنوب الجيزة أن المتهم يدعى “يسري. م. ع” مندوب شرطة سابق بالوادي الجديد وتم فصله بسبب اتهامه في قضية مخدرات، وتبين أنه أثناء التحقيق معه قفز من شرفة غرفة التحقيق ونزل على حواف الحوائط حتى قفز بالجراج الخلفي للمحكمة فتم اخطار الحرس سريعا الذي نجح في محاصرته وإلقاء القبض عليه وتم نقله إلى المستشفى والتحفظ عليه ويتولى حسام نصار مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة التحقيق معه في اتهامه بمحاولة الهروب فيما أمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بالاتجار بالمخدرات.

زر الذهاب إلى الأعلى