السياسة والشارع المصريعاجل

نادى قضاة مجلس الدولة ينعى شهيد الواجب في أحداث الأميرية

نعي نادى قضاة مجلس الدولة، برئاسة المستشار سمير البهى رئيس مجلس إدارة النادى، وأعضاء مجلس الإدارة، وجميع قضاة مجلس الدولة، الشهيد البطل المقدم محمد الحوفى، الذى قدم حياته فداء للدفاع عن الوطن، خلال استشهادة اليوم، في تبادل إطلاق النيران بين رجال الشرطة ومجموعة من العناصر الإرهابية بالأميرية.
وتقدم مجلس إدارة النادى بخالص العزاء إلى رئيس الجمهورية، وأسرة الشهيد البطل، والشعب المصرى بأكمله.
وأدان النادي بأشدّ العبارات هذا العمل الإرهابى، وأكد على دعمه لجهود الدولة المصرية في مكافحة الإرهاب وداعميه على كل المستويات، وبكل الطرق الممكنة، حتى يتساقط هؤلاء الإرهابيون الخونة كالذباب ويقعوا في قبضة العدالة، لينالوا ما يستحقون جرّاء جرائمهم الخسيسة.
وكانت مواجهات اندلعت بين رجال الأمن البواسل ومجموعة إرهابية في منطقة الأميرية بالقاهرة، وأفادت المعلومات الأولية أن تبادل إطلاق النار بين قوات مكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية والخلية الإرهابية جاء إثر تصدي مبكر من رجال الأمن لمخططات إرهابية استهدفت أعياد الأقباط بمصر.
وحذرت قوات الأمن عبر مكبرات الصوت ووسائل الإعلام قوات مكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية أهالى الأميرية، وخاصة منطقة تبادل إطلاق النار من فتح النوافذ أو الظهور فيها وطالبتهم بالاحتماء بالجدران حتى لا تصيبهم الرصاصات المتطايرة.
وعرضت قنوات فضائية، مقاطع فيديو تكشف تعامل رجال الشرطة مع مجموعة الإرهابيين داخل شقة سكنية بالأميرية ويأتي الحادث في إطار عدم اكتراث أعداء الوطن بأى شيء ففي الوقت الذى تشرف فيه شرطتنا المصرية الباسلة على حماية الشعب من الوباء العالمى”كورونا” ينشط خفافيش الظلام من الإرهابيين والموالين لهم.

زر الذهاب إلى الأعلى