عاجلمحافظات

وظائف جديدة لشباب الخريجين في دمياط.. تعرف عليها

أعلنت وزارة القوى العاملة عن توفير فرص عمل لشباب الخريجين وذلك في شركات القطاع الخاص برواتب مجزية في محافظة دمياط.

وأعلنت وزارة القوى العاملة عن توفير 24 فرصة عمل متاحة، منها: 6 مساعد فني، و15 عامل إنتاج، و3 فرد أمن وستكون الرواتب حسب المقابلة .

وأعلن محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أن الوزارة تمكنت من توفير 4219 فرصة عمل للذكور والإناث، منها لذوي الاحتياجات الخاصة، فى جميع التخصصات والقطاعات الوظيفية المختلفة، بأجور مجزية تبدأ من 1200 لتصل إلى 8000 جنيه فى بعض المهن وطبقا لخبرة المتقدم، فضلا عن التأمين الصحي والاجتماعي، وذلك من خلال 59 شركة ومصنع قطاع خاص فى 9 محافظات وذلك خلال شهر فبراير الجاري.

وقال وزير القوي العاملة، في تصريحات صحفية، اليوم، إن نشرة التوظيف التي تصدرها الوزارة نصف شهرية، تتضمن هذه الفرص والتي يأتي تنفيذًا لمبادرة “حياة كريمة”، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي مطلع عام 2019، لرعاية الفئات الأكثر احتياجًا وتوفير حياة كريمة لهم، وعمل لائق.

ولفت إلى أن النشرة تهدف إلى عرض جميع الوظائف المتاحة فى القطاع الخاص ويتم التقديم على الموقع الإلكتروني

“النشرة القومية للتشغيل”، تنشر تحت مسمى “برنامج طالبي العمل” وتقوم الإدارة المختصة بترشيح المتقدمين على الفرص وفقا لخبراتهم المسجلة بالبرنامج بتوفير فرص مناسبة للمتقدم لاستغلال طاقات الشباب فيما يفيد المجتمع.

وأوضح الوزير أن هذه الفرصة متوفرة بمحافظات القاهرة والشرقية والقليوبية ، وأسيوط، والمنيا، والغربية، والدقهلية، والسويس، والبحيرة ، كما تناولت النشرة إعادة نشر لوظائف لم يتم شغلها من يناير الماضي في النشرة السابقة وعددها 330 فرصة عمل.

ولفت سعفان إلي أن فرص العمل المتوفرة بالقاهرة تشمل 100 مندوب توزيع و500 مراقب جودة ، و1500 مشغل ، و 21 مهندس براتب يصل لـ 4350 جنيها، و3 مهندس ميكانيكي براتب يبدأ من 5 آلاف جنيه وحتى 8 آلاف جنيه، و3 فنى جودة براتب بصل لـ 6 آلاف جنيه بمصنع بمنطقة 6 أكتوبر بمجمع سي بي سي الصناعي.

زر الذهاب إلى الأعلى