إليك أفضل ساعات التيتانيوم لعام 2018

13

لا شك أن ساعات التيتانيوم دائماً ما تفرض نفسها بقوة على اختيارات الكثير من الرجال بمختلف فئاتهم العمرية وأساليب حياتهم عندما يتعلق الأمر باختيار ساعة أنيقة لليد أو المعصم؛ فبشكل عام لا تعتبر ساعات التيتانيوم بالنسبة للرجال مجرد ساعات قوية وأنيقة فحسب، بل أيضاً هي الأفضل على عدة نواحٍ؛ فمادة التيتانيوم، الموجودة في الأصل داخل الصخور والرواسي الرملية، تعد من أهم مواد البناء في المركبات الفضائية، وتستخدم اليوم في صناعة ساعات التيتانيوم، وسرقت جزءاً كبيراً من الأضواء المسلطة على الساعات المصنوعة هياكلها من التانسلس ستيل.

وبغض النظر عن الجانب الخاص بالأناقة والموضة الرجالية فيما يخص الساعات الرجالية فإنه بالمقارنة بين ساعات التيتانيوم وساعات الستانلس ستيل عالية الجودة نجد أن ساعات التيتانيوم ليس فقط أكثر أناقة وعصرية فحسب، بل لا تتسبب بالحساسية عند تفاعلها مع الجلد والعرق بالنسبة لبعض الرجال كما تفعل ساعات الستانلس ستيل عالي الجودة.

وفيما يخص القوة فإن ساعات التيتانيوم حققت المعادلة الصعبة وتغلبت على الساعات المعدنية المصنوعة من الستانلس ستيل في مجالين، وهما خفة الوزن وارتفاع درجة الصلابة بنسبة أكبر 30%،  ولكن هذا ليس كل شيء، فعلى صعيد القدرة على مقاومة الخدوش تعتبر ساعات التيتانيوم أفضل بمراحل عديدة من الساعات المعدنية المصنوعة من الستانلس ستيل عالي الجودة.

أما بالنسبة لعرض أفضل ساعات التيتانيوم لعام 2018 التي حققت انتشاراً ونجاحاً كبيراً فإن التقرير التالي سوف يسلط الضوء على أهم أنواع ساعات التيتانيوم لعام 2018.

1- ساعة برتوتشي A-2T VINTAGE

ساعة برتوتشي A-2T VINTAGE

بالطبع استحقت ساعة A-2T VINTAGE المقدمة من علامة برتوتشي الوجود في قائمة أفضلساعات التيتانيوم لعام 2018؛ فلقد جمعت بين كل عناصر النجاح بالنسبة للرجل الذي يمتلك نمط حياة نشطاً أو رياضياً، فتلك الساعة مزودة بهيكل رائع وأنيق من التيتانيوم الأسود عالي الصلابة بجانب سوار قماشي أكثر من رائح مريح وصلب ليتحمل نمط حياة الرجل النشيط، ولعل أهم المميزات هي دقة الساعة الرائعة التي تعد من بين ساعات التيتانيوم المعتمدة على دقة الكوارتز.

وبالنسبة للسعر فإن الحصول على ساعة A-2T VINTAGE المقدمة من علامة برتوتشي لا يتطلب ثروة من المال؛ حيث سعرها يصل إلى 160 دولاراً أميركياً.

2- ساعة TUDOR PELAGOS

ساعة TUDOR PELAGOS

تحمل ساعة TUDOR PELAGOS امتزاجاً رائعاً وأنيقاً للغاية يحتوي على الكثير من التناغم بين اللونين الأسود والأبيض، وهو الأمر الذي جعل ساعة TUDOR PELAGOS من بين أكثر ساعات التيتانيوم أناقة وجاذبية؛ فهي ساعة عالية الجودة مقاومة للمياه لدرجة تصل إلى 500 متر، وهو عمق من الأعماق المستحيل الوصول إليه كما أنها تحتوي على خاصية الـ”snowflake” التي تجعل حامل الساعة يستطيع قراءة الوقت بوضوح في الظلام الدامس.

ويمكن الحصول على ساعة TUDOR PELAGOS الرائعة بسعر يصل إلى 3145 دولاراً أميركياً.

3- ساعة هاملتون HAMILTON TITANIUM AUTO

ساعة هاملتون HAMILTON TITANIUM AUTO

من أكثر ساعات التيتانيوم أناقة على الإطلاق فساعة هاملتون TITANIUM AUTO المطلية بطلاء PVD ذي اللون الأسود الداكن، وتعتبر أخف وأصغر أنواع ساعات التيتانيوم على الإطلاق، ولكن خفة الوزن والحجم الصغير لا يمنعان بكل تأكيد ساعة هاملتون TITANIUM AUTO من التمتع بصلابة التيتانيوم القوية.

وبخصوص السعر توجد ساعة هاملتون TITANIUM AUTO السوداء في الأسواق بسعر 800 دولار أميركي.

4- ساعة أوميغا -OMEGA SEAMASTER 300 MASTER CO-AXIAL

ساعة أوميغا -OMEGA SEAMASTER 300 MASTER CO-AXIAL

بكل تأكيد تعتبر علامة أوميغا التجارية العريقة لإنتاج الساعات من بين الأفخم والأفضل على مستوى العالم ليس في إنتاج ساعات التيتانيوم فحسب، بل جميع أنواع الساعات الأخرى.

وبالنسبة لساعة ساعة أوميغا OMEGA SEAMASTER 300 MASTER CO-AXIAL الرائعة فهي تجمع بين 3 ألوان رائعة تمتزج معاً في تناغم مثالي للغاية، وهي اللون الفضي المتمثل في هيكل الساعة والسوار المعدني لها، بجانب اللون الأسود، وهو ما نستطيع رؤيته في خلفية الساعة السوداء والإطار الحلقي الموجود والمثبت أعلى هيكل الساعة، أما اللون الثالث فهو اللون الذهبي الذي تم اختياره ليكون لون الأرقام وعقارب الساعة.

ولأن ساعة أوميغا OMEGA SEAMASTER 300 MASTER CO-AXIAL لعشاق التميز والفخامة فإنها توجد في الأسواق بسعر يصل إلى الـ9000 دولار أميركي.

BAUMATIC ليست مجرد ساعة جديدة.. إنها أكثر من ذلك

5- ساعة بيرمونت BREMONT MODEL 247 TI-GMT

ساعة بيرمونت BREMONT MODEL 247 TI-GMT

مع مواصلة الحديث عن ساعات التيتانيوم الفخمة التي تنصهر فيها روح الجاذبية والأناقة بشكل مذهل وأكثر من الرائعة، فإننا لا نستطيع إهمال ذكر ساعة بيرمونت BREMONT MODEL 247 TI-GMT التي لفتت الأنظار وانتزعت الإعجاب بشدة في المعارض الدولية الشهيرة للساعات بشكل عام.

فساعة بيرمونت BREMONT MODEL 247 TI-GMT  استلهمت اسمها من طائرة البوينغ الشهيرة ثنائية المحركات التي كانت تحلق في الأجواء خلال ثلاثينيات القرن الماضي باعتبارها أولى الطائرات المدنية التي تدخل فيها سبائك التيتانيوم خلال مراحل تصنيعها حيث تم استخدام 247 سبيكة من معدن التيتانيوم، وهو الرقم نفسه التي تحمله ساعة بيرمونت BREMONT MODEL 247 TI-GMT.

وتوجد ساعة بيرمونت BREMONT MODEL 247 TI-GMT الرائعة في الأسواق العالمية للساعات الفخمة بسعر 6900 دولار أميركي.

أترك رد

Please enter your comment!
Please enter your name here