ركن الشباب

تسريحات 2023 مستوحاة من الحقبات القديمة

بعد الإطلالات الغريبة والبربريّة والجنون الحقيقيّ للشعر الطويل المجعّد الذي راج في الموسم الماضي، شاركنا كبار المزيّنين بالتسريحات الأكثر اتزانًا وبريقًا في خريف وشتاء 2023-2022، حيث تسطع التوجّهات القديمة. نري تغييرا كبيرا في موضة الشعر هذا الشتاء وتعود التسريحات المستوحاة من الحقبات الماضية إلي الواجهة من جديد.

تسريحات Fabio Salsa حيويّة

تجمع تسريحات Fabio Salsa بين الحريّة والألوان البرّاقة النابضة بالحياة، وهي مستوحاة من حقبة السبعينيّات.

في هذه المجموعة يعود الشعر الرطب واللاّمع ليحتلّ مقدّمة الموضة مرّة أخرى، منفّذًا بإتقان وبشكل مثاليّ، وفيها تبرز التسريحة الفوضويّة المثبّتة بمستحضر من فابيو سالسا، حيث يمنح بعض الخصلات التي تغطّي الجبين، مظهرًا عفويًّا غير منظّم، لكن بأسلوب جميل.

أجمل تسريحات الشعر

ويعكس هذا التنوّع اللاّئق في الأسلوب بنتائجه الطبيعيّة السلسة، دقّة التقنيّات الحديثة، التي تعتمدها العلامة في مجال العناية بالشعر لتحسين ملمسه ومظهره.

وفي هذه التسريحة، هدف مزيّنو الشعرعلى تحرير محيط الوجه للحصول على إطلالة عصريّة، ومن ثم تسريحة أخرى مشرقة ومجعّدة من الأعلى حتّى الخصلات الأماميّة وبجوانب قصيرة جدًّا.

أجمل تسريحات الشعر

Jean Louis David… عطلة نهاية الأسبوع في روما

تشكّل القصّات القديمة المستحدثة جوهر إلهام Jean Louis David الجديد، الذي اختار إيطاليا لتفجير رياح الحريّة في شعر الرجل وأراد أن يكون التعايش اليوميّ معها سهلاً.

ولإضافة جرعة من الأناقة الإيطاليّة، برزت التسريحة ذات الغرّة المخصّلة المرفوعة بالكامل عن الجبين، وكذلك بالنسبة إلى الجانبين، بحركة طبيعيّة.

أجمل تسريحات الشعر

وبأسلوبه المتحرّر، كشف جون لويس ديفيد عن تسريحة متعدّدة الطبقات تحافظ على طولها قليلاً في كلّ أنحاء الرأس تصفّف ببساطة بالأصابع ومجفّف الشعر.

ومن خلالها، تبرز الغرّة طويلة مرفوعة بعفويّة إلى الأعلى من دون أن تثبّت.

أجمل تسريحات الشعر

الجرأة المتّزنة من Franck Provost

هذا الموسم، يشجّع Franck Provost الرجال على اختيار التسريحة القصيرة جدًّا من كلّ جوانب الرأس.

تناسب هذه التسريحة كلّ الأوقات والمناسبات، فهي جريئة، إنّما متّزنة، تليق بالأسفار أيضًا، نظرًا إلى طابعها المريح والعمليّ والأنيق في آنٍ واحد.

أجمل تسريحات الشعر

الأناقة البوهيميّة مع Saint Algue

ليس غريبًا على علامة Saint Algue هذا السحرالذي تجسّده، فهي لا تنفك تجذب الرجل بإبداعاتها، فالفصول تمرّ، لكن يبقى ارتباطها وثيقًا بالأسلوب البوهيميّ الرائع.

في هذا الموسم، تكشف عن تسريحة قصيرة وبسيطة بأسلوب متحّرر، وهي سهلة التطبيق بحركة سريعة وسهلة باليدين أو باستخدام مجفّف الشعر.

أجمل تسريحات الشعر

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: