وصفات طبيعية لإطالة الرموش بخطوات بسيطة

عدد المشاهدات: 84

تحلم كل فتاة بالحصول على رموش قوية وطويلة، لذلك تستخدم أنواع مختلفة من الماسكارا، لإطالة الرموش، لفترة مؤقتة تنتهى بغسل الوجه، وللحصول على رموش طويلة، يجب اتباع وصفات طبيعية تعتمد على خطوات بسيطة، والتى أشار إليها تقرير منشور بموقع ” stylecraze “.

وصفات طبيعية لإطالة الرموش:
 

  • زيت الخروع

     يساعد زيوت الخروع، على تقوية وتطويل الرموش، ولتحقيق ذلك يجب تحضير ملعقة صغيرة من زيت الخروع، وإحضار قطعة قطن فى الزيت، ثم تنظيف الرموش بالماء، وتجفيفها ثم غمس قطعة القطن فى زيت الخروع، ووضعه على طويل خط الرموش العلوية والسفلية مع تجنب العين، ثم غسل الرموش فى صباح اليوم التالى .

وصفات طبيعية لإطالة الرموشوصفات طبيعية لإطالة الرموش

  • زيت جوز الهند

     يساعد زيت جوز الهند على تقوية وتطويل الرموش، ولتحقيق ذلك يجب إحضار ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند ومجموعة من أعواد القطن، ثم تنظيف الرموش بالماء والإنتظار ثم تجفيف الرموش، وغمس أعواد القطن فى الزيت، ووضعها على طول خطوط الرموش العلوية والسفلية، وغسل العينين فى صباح اليوم التالى.

طرق طبيعية لإطالة الرموشطرق طبيعية لإطالة الرموش

  • زيت الزيتون
     يمكن استخدام زيت الزيتون في إطالة رموش العين، من خلال تحضير 3-4 قطرات من زيت الزيتون و قطعة قطن، ثم غمس قطعة القطن فى الزيت، ووضعه على الرموش العلوية والسفلية، وتركه لمدة 5-10 دقائق، ثم شطفهما بالماء الفاتر.

 

  • زبدة الشيا
     تساعد زبدة الشيا على تقوية وإطالة الرموش، وذلك لاحتوائها على نسبة كبيرة من فيتامين ج، ولذلك ينصح باستخدامها من خلال وضع كمية قليلة من زبدة الشيا وفركها بين الأصابع حتى تذوب الزبدة، ثم وضعها على الرموش العلوية والسفلية، وينصح بتطبيق هذه الوصفة قبل النوم مباشرة، ثم غسل الرموش فى صباح اليوم التالى، وذلك للحصول على نتيجة إيجابية.
الوسوم:
الوسوم:
%d مدونون معجبون بهذه: