ركن الشباب

أسرار جاذبية الرجال.. كيف تكون الرجل الذي لا يُقاوم؟

أسرار جاذبية الرجال.. كيف تكون الرجل الذي لا يُقاوم؟أسرار جاذبية الرجال.. كيف تكون الرجل الذي لا يُقاوم؟هكذا تكون الرجل الذي لا يمكن مقاومته حدد الأولوياتبناء الثقة بالنفس إبتسامة عريضةإعترف بإنجازاتكالمرحلة الثانية: تعلم إستخدام لغة الجسدلعب دور صعب المنالإجعل نفسك لا تقاوم جسدياًصادق أصدقائهالا تنفعل ولا تتأثر بسرعةكن غامضاًكن متوفراً عاطفياً.. صادقاً ومخلصاًالإعتياد على محادثة الغرباءرأسك مرفوع

النساء مخلوقات معقدات لا يسهل فهم شخصياتهن أو آليات تفكيرهن.

لذلك من الصعوبة بمكان معرفة ما الذي يجعلهن يعجبن بشخص معين، وما الذي يجعلهن يرفضن شخصاً آخر وبالتأكيد لا مجال لمعرفة ما الذي يجعلهن يصبحن بلا حيلة أمام فئة معينة من الرجال.
في المقابل الرجال أنواع ولكل واحد منهم ما يميزه عن الآخر، ولكن هناك فئة مميزة تملك سحرها الخاص الذي لا يمكن للنساء مقاومته. صحيح أن السحر هذا هو جزء من الشخصية ولكن هناك إمكانية لتعلمه. وهذا ما سنقوم بالضبط في موضوعنا هذا ونعلمك كيف تكون الرجل الذي لا يمكن للنساء مقاومة سحره.

تلك العناصر الطبيعية تساعدك على إثارة الأحاسيس الدفينة لدى زوجتك

المرحلة الأولى : العمل على تحسين الذات

قبل الحديث عن أي مقاربة ترتبط بها يجب العمل على أمور ترتبط بك كشخص. في الواقع النقطة هذه من العوامل المساعدة لجعلك تبدو لا تقاوم؛ لأن المرأة تعتبر الرجل الذي ما ينفك يعمل لتحسين نفسه لا يقاوم. ما عليك القيام به هو جلسة مصارحة مع الذات، وبالتالي اكتشاف العيوب ونقاط الضعف والعمل على تحسينها.

حدد الأولويات

تحديد الأولويات هام للغاية حياتك المهنية بطبيعة الحال أولاً، ثم تحسين الذات ثانياً ثم النساء ثالثاً. الأمر هذا لا يضمن لك فقط بأنك تقوم بما هو صائب على الصعيد الشخصي، ولكنه أيضاً يخدمك لناحية جذب النساء. المرأة تجد الرجل الذي يعرف أولوياته ويلتزم بها لا يقاوم؛ لأن ذلك يرسل عدة رسائل أولها وأهمها أن وقتك ثمين، والثاني هو أنك تملك أولويات هامة، وقد تكون هي أو قد لا تكون هي ضمنها. وصدق أو لا تصدق إن لم تكن هي من ضمنها، فذلك سيجعلها تنجذب إليك بشكل أكبر.

بناء الثقة بالنفس

بعض الأشخاص يملكون الثقة بالنفس بالفطرة، والبعض الآخر يحتاج إلى العمل عليها. عليك التعامل مع الثقة بالنفس، كما لو كانت أشبه بالعضلات، فكلما ركزت عليها أصبحت أكبر وأقوى ولفتت الأنظار. ولكن النظريات أسهل بأشواط من التطبيق، فكيف يمكن بالفعل بناء الثقة بالنفس؟

أنت كتاب مفتوح بالنسبة لهن.. هذا ما تعرفه عنك رفيقات شريكة حياتك!

رأسك مرفوع: الشخصيات التي تعتبر أيقونة والتي تصنف بأنها تملك شخصيات لا تقاوم جميعها تملك ميزة مشتركة ألا وهي الرأس المرفوع سواء خلال السير أو الجلوس أو الحديث.. لذلك قم بتقليد تلك الحركة.

ابتسامة عريضة: ابتسامة عريضة صادقة دائمة تظهر الثقة بالنفس، كما أنها تجعلك تبدو ودوداً، وبالتالي تصيب عصفورين بحجر واحد.

اعترف بإنجازاتك: اعترف لنفسك بإنجازاتك، وقم بتهنئة نفسك على ما حققته. كررها كل يوم، وذكر نفسك بأنك ناجح مهما كان حجم هذا النجاح.

الاعتياد على محادثة الغرباء: الشخصيات الساحرة التي لا تقاوم يمكنها وبكل راحة الحديث مع أي شخص غريب وجعله يشعر، وكأنه يعرفه منذ زمن طويل. لذلك احرص على التدرب على محادثة الغرباء ليصبح الأمر أكثر سهولة.

المرحلة الثانية: تعلم استخدام لغة الجسد

السحر كله يكمن في لغة الجسد التي تعتبر الطريقة الأكثر نجاحاً. وباعتراف النساء أنفسهن لغة الجسد «المتقنة» تجعل الرجل لا يقاوم.
هناك الكثير من الأمور التي ترتبط بها، ولكننا سنتحدث عن تلك الأكثر أهمية.
الابتسامة أساسية وضرورية كما قلنا سابقاً، ولكن ما عليك الحرص على القيام به هو ألا تحادث المرأة وجهاً لوجه أي لا تقف أمامها مباشراً، فالموقف غير مريح بل حاول أن تقف بشكل شبه جانبي؛ لأن الوضعية تلك ترسل رسالة واضحة مفادها «أنا رجل واثق من نفسي».
انتبه ليديك ولا تلوح بهما كثيراً، كما لا تقف كجندي، أيضاً تعابير الوجه يجب ألا تكون جامدة كما لا يجب المبالغة بإظهار تعابير مختلفة. كن على طبيعتك، فالتصرف بلا تكلف من الأمور الساحرة، أما التكلف والادعاء فهما أسوأ ما يمكن للرجل فعله؛ لأنهما من الخصال المنفرة.

المرحلة الثالثة: التعامل معها

بعد تغطية الأساسيات حان الوقت للانتقال إلى التعامل معها.

لعب دور صعب المنال: لقد تعرفت إليها ولعبت هي من دون شك دور صعبة المنال، وحان وقتك للقيام بالأمر نفسه. لا تجعل نفسك متاحاً في أي وقت تريده هي، فالبشر بطبيعتهم يركضون خلف ما لا يمكنهم الحصول عليه. ولكن عليك لعب الدور بإتقان، فإن بالغت فسيعتبر تجاهلاً.. والنساء يكرهن أن يتم تجاهلهن.

اجعل نفسك لا تقاوم جسدياً: حان الوقت للذهاب إلى النادي الرياضي وممارسة التمارين التي تجعلك تخسر أي وزن زائد، وتبرز عضلاتك وتبدو بأجمل هيئة ممكنة.

صادق أصدقاءها: حين تصبح صديقاً لأصدقائها فإن ذلك يعني أنك تملك السحر والثقة التي جعلتك تكسب ودهم بسرعة. النساء كما هو معروف يضعن أهمية كبرى على هذه النقطة.

لا تنفعل ولا تتأثر بسرعة: عليك عدم الانفعال بسرعة، وفي حال كانت ترسل رسائل مختلطة عليك عدم التأثر أو على الأقل إظهار تأثرك. فذلك يقتل السحر كله ويجعلك تبدو يائساً.

كن غامضاً: لا تكشف كل شيء دفعة واحدة.. ولكن في الوقت عينه لا تخفي الأمور الأساسية. الغموض من عوامل الجذب وهي تجعل الشخص الآخر يقوم بإسقاط كل التصورات؛ من أجل محاولة فهم الصورة كاملة. وعادة هذه الصور تكون جذابة وساحرة ومثيرة.

كن متوفراً عاطفياً.. صادقاً ومخلصاً: لا أهمية لسحرك إن لم تكن متوفراً عاطفياً، ولم تكن صادقاً أو مخلصاً. إن لم تملك هذه الصفات فأنت بالنسبة إليها رجل لا تريده لنفسها.

زر الذهاب إلى الأعلى