ركن الشباب

أمور بسيطة ولكنها تعطيك أناقة استثنائية

الشكل الخارجي وأناقة الرجل من الأمور الهامة والتي تعطي انطباعا أوليا عن شخصيتك للآخرين، لأنها توحي عن مدى اهتمامك بذاتك، وحرصك على الظهور بشكل مختلف ومميز.

ولكن هناك بعد الأمور البسيطة والتي من شأنها أن تزيد من مستويات الأناقة لديك، وتظهرك بشكل أفضل وأجمل بكثير سنذكر بعضا منها:

1- منديل الجيب العلوي للبدلة

قد يراه البعض بأنه غير مهم، لكن ثق تماما بأن منديل الجيب يضيف لمسة أناقة مميزة للبدلة، ستلاحظ في الأفلام والمسلسلات، بأن معظم من يلبسون البدلة، لا يستغنون أبدا عن منديل الجيب، ويفضل أن يستخدم منديلا من نفس لون ربطة العنق، أو القميص ، ليتلائم بشكل كبير.

2- أزرار الأكمام

تضيف أزرار الأكمام بعدا آخرا للأناقة، وذلك لتنوع ألوانها وتصاميمها، وهي تعطي إحساسا بالرقي والتميز، وهناك ما هو باهظ الثمن منها ، فهو قد يكون من الذهب أو الأحجار الكريمة.

3- السوارات الجلدية

انتشرت مؤخرا بين أوساط الشباب، كيف لا وهي تضيف لمسة من الأناقة والشبابية إلى من يلبسها، ومنها ما يتناسق مع الساعة أيضا ، ليبدو كلاهما جنبا إلى جنب.


Warning: mysqli_query(): (HY000/1): Can't create/write to file '/tmp/#sql_4c07_0.MAI' (Errcode: 5 "Input/output error") in /home/hadasnow/public_html/wp-includes/class-wpdb.php on line 2459
زر الذهاب إلى الأعلى