السياسة والشارع المصريعاجل

الأخبار المتوقعة 17 يناير 2019 .. أبرزها الرئيس يعقد جلسة مباحثات مع سيلفاكير ميارديت

ينشر موقع الحدث الآن الأخبار المتوقعة اليوم 17 يناير 2019 :-

الرئيس عبدالفتاح السيسي يعقد جلسة مباحثات مع سيلفاكير ميارديت

يعقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، الخميس، جلسة مباحثات مع سيلفاكير ميارديت، رئيس جنوب السودان بمقر رئاسة الجمهورية، لبحث تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، وعدد من القضايا الإقليمية ذات الاهتمام المشترك، فضلًا عن مناقشة مستجدات اتفاق السلام الموقع بين أطراف النزاع بجنوب السودان.

تزور الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة، محافظة الأقصر، لمتابعة المبادرة الرئاسية «100 مليون صحة» للقضاء على فيروس «سي» والأمراض غير السارية بمختلف مدن وقرى المحافظة.

إنطلاق أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2018/2019 للشهادة الإعدادية

تنطلق أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2018/2019 للشهادة الإعدادية بمحافظة الدقهلية بمادة اللغة الأجنبية فترة أولى والتربية الإسلامية فترة ثانية، وتستمر الامتحانات حتى 24 يناير.

تعقد لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، برئاسة المهندس أحمد السجينيى، أمين عام ائتلاف دعم مصر، اجتماعًا اليوم الخميس، لمتابعة ما تم مناقشته من طلبات إحاطة وتوصيات لها بشأن منظومة المخلفات والقمامة، وذلك بحضور وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد، ووزير الكهرباء محمد شاكر، ومساعد وزير التنمية المحلية، خالد قاسم، ومستشار وزير التنمية المحلية اللواء حمدى الجزار، ونائب وزير المالية.

جنايات بورسعيد تنظر محاكمة محمد بديع وآخرين بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ«اقتحام قسم العرب»

تنظر محكمة جنايات بورسعيد، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار سامي عبدالرحيم، محاكمة محمد بديع وآخرين بالقضية المعروفة إعلاميًا بـ«اقتحام قسم العرب».

وزير العدل يفتتح مقر محكمة القاهرة الجديدة اليوم

يفتتح وزير العدل المستشار حسام عبدالرحيم، مقر محكمة القاهرة الجديدة أحد مشاريع الجيل الثاني من ميكنة المحاكم، ترافقه الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، وبحضور عدد من مساعدي وزير العدل ورجال القضاء.

وصول جثمان المواطن المصري عيد عبد الخالق الأدهم

يصل إلى القاهرة جثمان المواطن المصري عيد عبد الخالق الأدهم، الذي كان قد اختفى منذ عام 2004 في مدينة بياتشنسا بالشمال الإيطالي، وعثر على بقايا جثمانه في مبني مهجور أثناء عملية هدم المبني في منتصف عام 2018.

منتخب المصري لكرة اليد يواجه اليوم نظيره الأنجولي

يواجه المنتخب المصري لكرة اليد نظيره الأنجولي في ختام الدور الأول للمجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم لكرة اليد المقامة حاليا في ألمانيا والدنمارك.

زر الذهاب إلى الأعلى